أصدر اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، اليوم الجمعة، قرارا بتعديل تعريفة الركوب الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس والتاكسي، للنقل الداخلي بالمدن والمراكز وبين المحافظات، وكذلك بين المدن والمراكز والقرى التابعة لها بزيادة 15% لمركبات السولار عن تعريفة الأجرة السابقة، أما بالنسبة للتاكسي العداد الأجرة 13.

50 غرب المدينة و17.50 شرق مدينة سوهاج .

وقال محافظ الإقليم، ان هذا يأتي عقب صدور قرار وزير البترول بتحريك سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة كالآتي: لتر بنزين 80 "8.00 جنيهات" ولتر بنزين 90 "11 جنيها" ولتر بنزين 92 "12.50" جنيه ولتر بنزين 95 "13:50 جنيه" وكذلك زيادة سعر السولار والكيروسين ليصبح سعر اللتر 10 جنيهات .


 

وشدد اللواء طارق الفقي على ضرورة التأكيد على وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والتاكسي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير وأن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة ستقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات بالمراكز المختلفة.


 

وناشد محافظ سوهاج المواطنين في حالة وجود أية شكاوى بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة بالمحافظة وهي الخط الساخن 114 ورقم غرفة العمليات بالمحافظة ( 4608073/093)  ورقم واتس آب إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة (01225487733) ورقم غرفة عمليات مرور سوهاج (2130134/093)، ورقم إدارة المواقف بالمحافظة (01123388360) بالإضافة إلى مبادرة "صوتك مسموع" لتقديم أى شكوى وذلك على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.


 

وكلف اللواء طارق الفقي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالإشتراك مع مديرية التموين والإدارات التابعة لها متابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها للتأكد من وصول الحصص كاملة وعدم الإتجار بها في السوق السوداء مع اتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة للمخالفين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج تعريفة الأجرة الجديدة رفع أسعار المحروقات نقل الركاب السرفيس تعريفة الركوب بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

انخفاض جديد في أسعار المحروقات بالمغرب بدءا من الأيام المقبلة

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

من المتوقع أن تشهد أسعار الوقود بالمغرب انخفاضًا جديدًا خلال الأيام المقبلة، حيث تشير المعلومات المتوفرة إلى أن التراجع سيتراوح بين 20 و30 سنتيم. 

وسيعرف سعر اللتر الواحد من البنزين انخفاضًا قدره حوالي 30 سنتيم، بينما سينخفض سعر الغازوال بحوالي 20 سنتيم. 

وتعد هذه المرة الثانية التي تسجل فيها أسعار الوقود تراجعًا خلال العشرين يومًا الأخيرة، مما يشكل خبرًا سارًا للمستهلكين في ظل تقلبات الأسعار على المستوى العالمي.

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • إسرائيل تعلن اغتيال 20 عنصرا من "حزب الله" كانوا مع نصر الله وكركي في غرفة العمليات
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • انخفاض جديد يطرأ على أسعار الوقود في إسرائيل
  • "قورة"يزف بشرى لأبناء دائرته: إقامة مصنع جديد لتجفيف البصل بدار السلام بسوهاج
  • بالفيديو.. البرهان من نيويورك الى ساحات المعارك بين قواته في الخرطوم ويدير غرفة العمليات العسكرية
  • انخفاض جديد في أسعار المحروقات بالمغرب بدءا من الأيام المقبلة
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج