شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 26 حدثًا يؤدون اختبارات القياس بـ ملاحظة الدمام، نظمت دار الملاحظة الاجتماعية في الدمام، بالتعاون مع إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية والمركز الوطني للقياس، لجنة خاصة لأداء اختبار القدرات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 26 حدثًا يؤدون اختبارات القياس بـ"ملاحظة الدمام"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

26 حدثًا يؤدون اختبارات القياس بـ"ملاحظة الدمام"

نظمت دار الملاحظة الاجتماعية في الدمام، بالتعاون مع إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية والمركز الوطني للقياس، لجنة خاصة لأداء اختبار القدرات والتحصيلي، لعدد 26 من أبناء الدار طلاب المرحلة الثانوية في مقر مسرح الدار، حرصًا من إدارة الدار على مستقبل أبنائها الأحداث، بحضور رئيس اللجنة المشرفة، عبد العزيز الفهيد.

واستمرت أعمال اللجنة على مدى يومين؛ لأداء الاختبارات المقررة للطلاب في المرحلة الثانوية حسب الخطة الزمنية المعتمدة مع إدارة التعليم.

الأولى في الشرقية

شكر مدير الدار سعيد بن صالح الشهراني، إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، والمركز الوطني للقياس، على دعمهم في تسهيل الإجراءات وتسهيل العملية التعليمية على الأبناء، من خلال تشكيل لجنة خاصة تم انتدابها بمقر الدار، كمبادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الشرقية.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 26 حدثًا يؤدون اختبارات القياس بـ"ملاحظة الدمام" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إدارة التعلیم

إقرأ أيضاً:

انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن الانتهاء من أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع باتجاه الدمام، وذلك من محطة وزن الشاحنات، وحتى تقاطع طريق الظهران/ الجبيل السريع بطول 18 كيلو متر، ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق وتحسين وسائل السلامة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أعمال الصيانةوأوضحت بأن أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطريق شملت، إعادة السفلتة، والدهانات الأرضية، وأعمال استبدال التمدد للجسر، مبينة أن ذلك يأتي استمراراً لبرنامج تحسين جودة، ورفع كفاءة الطرق، وتعزيز السلامة المرورية، وجهودها في تعزيز مستوى سلامة البنية التحتية؛ ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع تحقيق متطلبات التنمية ومستهدفات الارتقاء بجودة الحياة، والتطوير الحضري لطرق المنطقة الشرقية، ضمن سلسة من المشاريع التي تنفذها الأمانة، وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
أخبار متعلقة ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساءلجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94ونوهت الأمانة إلى استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والطرق والشوارع بالمنطقة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق معايير ومواصفات إنشاء بنية تحتية عالية الجودة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي 2024 الخامس في الدمام
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام فخامة الرئيس مهدي المشاط
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • ضبط 44 معدة مخالفة تنهل الرمال بغرب الدمام
  • انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية
  • «بيطري الشرقية» يُنظم قافلة طبية علاجية مجانية بأولاد صقر
  • أمانة الشرقية تحصل على الختم الرقمي عن منظومة إدارة المشاريع (QMS)
  • نبيه بري: فلسطين وجنوب لبنان هما القياس والمقياس للحق في مواجهة الباطل