شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المركزي السعودي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء الريبو بمقدار 25 نقطة أساس، ​​قرر البنك المركزي السعودي رفع معدل اتفاقية إعادة الشراء الريبو بمقدار 25 نقطة أساس إلى 6.00بالمائة ، ورفع معدل اتفاقية إعادة الشراء المعاكس الريبو .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المركزي السعودي» يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء «الريبو» بمقدار 25 نقطة أساس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المركزي السعودي» يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء...

​​قرر البنك المركزي السعودي رفع معدل اتفاقية إعادة الشراء «الريبو» بمقدار 25 نقطة أساس إلى 6.00%، ورفع معدل اتفاقية إعادة الشراء المعاكس «الريبو العكسي» بمقدار 25 نقطة أساس إلى 5.50%. ويأتي هذا القرار اتساقا مع هدف البنك المركزي في المحافظة على الاستقرار النقدي.​

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المركزي السعودي» يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء «الريبو» بمقدار 25 نقطة أساس وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکزی السعودی

إقرأ أيضاً:

بداية السقوط.. راتكليف يرفع الدعم عن تن هاغ

أكدت صحيفة ذا الصن البريطانية أن السير جيم راتكليف رفض دعم مدرب مانشستر يونايد إيريك تن هاغ.

وكشف المالك المشارك لـ "الشياطين الحمر" أن قرار إقالة تن هاغ من منصبه ليس قراره بالدرجة الأولى: وقال "إذا تمت إقالة المدرب الذي يتعرض للنيران فهذا ليس قراري".

Sir Jim Ratcliffe REFUSES to back under-fire Man Utd boss Erik ten Hag and reveals 'it's not my decision' https://t.co/NDTvst8Gx1

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 5, 2024

ويتعرض تن هاغ لضغوطات متزايدة في أولد ترافورد بعد بداية سيئة للموسم الجديد.

ويحتل فريقه حالياً المركز 13 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في مباراتين فقط من أصل ست مباريات.

وزادت الهزيمة 3-0 على أرضه أمام توتنهام هوتسبير يوم الأحد من مشاكله، ومني يونايتد بالهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم.

ولولا رأسية هاري ماغواير في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لمني مانشستر يونايتدبخسارة جديدة أمام بورتو في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

وقالت ذا صن: "يمكن الآن أن يكون تن هاغ، الذي تم تمديد عقده في يوليو (تموز)، أول ضحية إدارية هذا الموسم".

وتابعت: "اعترف راتكليف بأن الأمر لن يعود إليه إذا بقي الهولندي أو رحل".

ورداً على سؤال عما إذا كان يثق في تن هاغ، قال الملياردير البريطاني لبي بي سي سبورت: "لا أريد الإجابة على هذا السؤال.. أنا أحب إيريك. أعتقد أنه مدرب جيد جداً ولكن في نهاية المطاف، هذا ليس قراري، بل فريق الإدارة الذي يدير مانشستر يونايتد هو الذي يجب أن يقرر إذا كان سيستمر أو سيرحل".

مقالات مشابهة

  • ازدهار سوق السفر في ثاني أكبر اقتصاد بالعالم
  • التوقيع على اتفاقية شراكة في مجال إعادة إدماج السجناء باكادير
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • “المركزي الروسي” يرفع سعر الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • بداية السقوط.. راتكليف يرفع الدعم عن تن هاغ
  • استقرار سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 5 أكتوبر 2024
  • سعر الدولار والعملات الاجنبية اليوم الجمعة 4-10-2024 في البنك المركزي المصري
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه داخل البنوك في تعاملات اليوم الجمعة 4-10-2024
  • المركزي الروسي يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل
  • غولدمان ساكس يتوقع ارتفاع النفط بمقدار 20 دولاراً حال تعرض إيران لهجوم