بغداد اليوم - كركوك

أعلنت قيادة شرطة كركوك، اليوم الجمعة (22 اذار 2024)، القبض على 33 متهمًا بالجرم المشهود داخل "صالة قمار" في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "بناء على معلومات دقيقة حول وجود صالة للعب القمار في قاطع أعمال مركز القورية، فقد تم تشكيل قوة من مركز شرطة القورية وقوة سوات قيادة الشرطة وبعملية نوعية تم القبض على جميع الموجودين في الصالة وهم يمارسون (لعبة القمار) بالجرم المشهود"، لافتا الى انه "من بين الملقى القبض عليهم تجار ورجال اعمال كبار".

وأضاف البيان، انه "تم ضبط كاميرات المراقبة المسجلة فيها جميع البيانات والأدلة إضافة الى ضبط الأموال"، مشيرا الى انه "اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين لما تمثله ممارسة هذه اللألعاب من نصب واحتيال من أجل كسب المال بطرق غير شرعية ومخالفة للقانون والتقاليد والأعراف الاجتماعية والقيم الدينية".

واكد انه "تم توقيفهم وفق المادة 389  ق ع لينالوا جزاءهم العادل".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 7 لصوص لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية مكبرة في القاهرة.

 

حيث تم ضبط (شخصين وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة) لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول، وأرشدوا عن المسروقات.
   


ونجحوا في ضبط (عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية) لقيامه بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" وبحوزته (شاشة عرض "مجهولة  المصدر"- فرد خرطوش  وطلقتين من ذات العيار ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن المسروقات.
 

كما تم ضبط (عامل بمحل سوبر ماركت) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة بضائع من داخل المحل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة على فترات.. وبحوزته (مبلغ مالى) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بإنفاق الأموال المتحصل عليها على شراء (شقة سكنية- هاتف محمول- دراجة نارية- جهاز "لاب توب"). 
 


وضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.. وبحوزتهما (مبالغ مالية "من متحصلات الواقعة"- جهازى "لاب توب"- كاميرا وحقيبة بداخلها أدوات كاميرا- بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليه).. بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها بحوزة 3 أشخاص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • هزة أرضية تضرب كركوك والسليمانية
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • بينهم منتحل صفة.. القبض على 16 متهماً وضبط أسلحة في بغداد
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • أوقفته بالجرم المشهود.. قوى الأمن تحذر من الدولارات المجمّدة
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات
  • بينهم “ساحر”.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد
  • بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد
  • بينهم ساحر.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد