أعلنت محافظة بورسعيد، تعريفة الركوب الجديدة بين بورسعيد والمحافظات الأخرى، اليوم الجمعة، عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة أسعار البنزين والسولار وغاز تموين السيارات.

وارتفعت تعريفة الركوب على خطوط المواصلات الخارجية بين بورسعيد والمحافظات الأخرى بنسبة 15% على أن تُجبر الكسور لأعلى جنيه صحيح، حيث ارتفعت تعريفة الركوب من بورسعيد إلى المرج إلى 77 جنيه، والإسماعيلية 31 جنيه، والسويس 60 جنيه، والزقازيق 60 جنيه.

كما أرتفعت تعريفة الركوب من بورسعيد إلى القنطرة غرب لتصل إلى 26 جنيه، والمنزلية 27 جنيه، ودمياط 20.5 جنيه، والمنصورة 42 جنيه، والمحلة 60 جنيه، وطنطا 60 جنيه، والإسكندرية 82 جنيه.

IMG_٢٠٢٤٠٣٢٢_١٢٥٢٤٧

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد تعريفة الركوب أسعار البنزين تعریفة الرکوب

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام

حصل موقع "الفجر" على صورة الشاب أحمد صاحب 31 عامًا، ضحية القتل على يد 3 متهمين لدفاعه عن صديقه بسبب 300 جنيه بدار السلام.

كشفت التحريات الأولية بوجود خلاف بينه وبين أحد أقاربه بسبب 300 جنيه، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم سلاحًا أبيض وذبح المجنى عليه وفر هاربًا.

وذكرت التحريات أن الأهالى حاولوا نقل المجنى عليه إلى المستشفى باستخدام «توك توك»، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل، وبالانتقال إلى مكان الواقعة وسماع شهود العيان، تبين وجود خلاف مالى على ٣٠٠ جنيه بين المجنى عليه والمتهم، تطور يوم الواقعة إلى مشاجرة انتهت بجريمة قتل، وأوضحت أقوال الشهود أن المتهم والضحية قريبان وعمراهما يتراوحان ما بين ٣٥ و٣٧ عامًا، وحاول الأهالى التدخل لفض المشاجرة، إلا أن المتهم هددهم بالسلاح الذى يحمله، وتعدى على المجنى عليه محدثًا إصابته، وفر هاربًا.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث، حيث تم نشر أكمنة وضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى تباشر النيابة التحقيق فى الواقعة.

الشاب أحمد ضحية القتل على يد 3 متهمين IMG-20240630-WA0020 IMG-20240630-WA0016 IMG-20240630-WA0017

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • بورسعيد تشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • ننشر عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحال التجارية
  • السكر12.5 جنيه.. ننشر أسعار السلع التموينية لشهر يوليو
  • اليوم.. بدء مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات والمطاعم.. ننشر قائمة المواعيد الجديدة
  • رسميًا.. غلق جميع المحلات التجارية 10 مساء من الغد - ننشر قائمة المواعيد الجديدة
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • احتراق 3 تكييفات وعدم تأثر هيكل المبنى.. ننشر التقرير الخاص بأسباب حريق ستاد الإسكندرية