فنون، مين الأم ومين البنت؟ الجمهور يعلق على أحدث ظهور لـ أصالة وابنتها،09 39 م الأربعاء 26 يوليه 2023 كتبت – شهد القاضي وجهت شام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "مين الأم ومين البنت؟" الجمهور يعلق على أحدث ظهور لـ أصالة وابنتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"مين الأم ومين البنت؟" الجمهور يعلق على أحدث ظهور لـ...

09:39 م الأربعاء 26 يوليه 2023

كتبت – شهد القاضي:

وجهت شام الذهبي إبنة المطربة السورية أصالة نصري، رسالة حب لوالدتها.

ونشرت شام، صورا تجمعهما بوالدتها، عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" ، وعلقت: "أنتي الحب الأبدي وروح الروح".

وانهالت عليها تعليقات الجمهور، وجاءت كالتالي: "مين الأم ومين البنت؟" ، "شكلكوا جميل ما شاء الله" ، "ربنا يحميكوا ويخليكوا لبعض" ، "أحلى اتنين" ، "أصالة شكلها أصغر من بنتها".

وكانت روتانا للصوتيات والمرئيات، طرحت برومو كليب أغنية "الحب الأبدي"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والأغنية تجمع بين المطربة السورية أصالة نصري وماجد المهندس.

"الحب الأبدي" من كلمات فائق حسن، وألحان محمود خيامي، وتوزيع مدحت خميس.

وطرحت أصالة مؤخرًا، أحدث أغانيها التي تحمل اسم "شبيه روحي" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات نور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مين الأم ومين البنت؟" الجمهور يعلق على أحدث ظهور لـ أصالة وابنتها وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى ماركات زيوت الشعر وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام. 

وظهرت الفنانة البالغة من العمر ٣٥ عام بالساري الهندي التقليدي باللون الأخضر المرصع بفصوص وخيوط باللون الذهبي، واختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلا على كتفيها بنعومة وانسيابية، كما أضفت الأجواء الهندية على إطلالتها بوضع الإكسسوارات الملائمة لملابسها.

أما من الناحية الجمالية اختارت عدم التكلف في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون النود مع بلاشر بنفس اللون، وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلانر الأسود.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هو مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل المداح- أسطورة الوادي والذي قدمت من خلاله شخصية رحاب وهى زوجة صابر الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، وقدمت هبة مجدي شخصية رحاب بدلًا من الفنانة نسرين طافش التي قدمت نفس الدور في الجزء الأول من العمل، وقد حقق الجزء الرابع من المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا كما تصدرت الكثير من حلقاته التريند على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرضه طوال موسم شهر رمضان الكريم السابق.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)
  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • بعد زفافها على المونتر أحمد حافظ.. أحدث ظهور لـ جميلة عوض «صور»
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري