دعا مفتي الديار الليبية الشيخ الصادق الغرياني، إلى التبرع للشعب الفلسطيني في غزة وسط الحرب الغاشمة التي يتعرض لها القطاع، مؤكدا أن التزاحم لأداء مناسك العمرة لأكثر من مرة ودفع العديد من الأموال يعد إهدارا للمال، والأولى به أن يدفع لأهل غزة ودعم المقاومة الفلسطينية.

وأشار الغرياني إلى أن المسلم الذي يعتقد أن التزاحم لأداء العمرة يعد أعلى درجات العبادة في حين يتعرض الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لحرب الإبادة، لهو في "غفلة "، حسب مقطع مصور بثه عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقا).




كما تطرق أثناء حديثه، إلى إقبال البعض على شراء منتجات الشركات التي تدعم دولة الاحتلال الإسرائيل، مطالبًا بعدم التعامل مع تلك الشركات مؤكدا أن تلك الأموال تحول إلي إسرائيل لقتل أهالي غزة.

ولليوم الـ168 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يقرب من 32 ألف شهيد، وأكثر من 74 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

التزاحم على تكرار السفر إلى العمرة مع موت أهل غزة جوعا غفلة وتصرف غير صحيح

الشيخ #الصادق_الغرياني pic.twitter.com/SROwJLQsJU — الشيخ د. الصادق الغرياني (@shikhSADEQ) March 21, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الصادق الغرياني غزة العمرة غزة العمرة الصادق الغرياني المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد اربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، بانتشال الطواقم الطبية لأربعة شهداء من عائلة واحدة، بعد قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلهم في مدينة دير البلح، ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكثف طال المناطق الشرقية من وسط قطاع غزة.

أخبار قد تهمك استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل وخيمة للنازحين في قطاع غزة 3 أكتوبر 2024 - 6:21 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا 2 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءً

في سياق متصل، أكد الهلال الأحمر الفلسطيني باستشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مدارس كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمعلم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • 16 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • 14 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • الدبيبة: علينا توفير البيئة الاستثمارية لعودة الشركات الأجنبية في قطاع النفط
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق “2” وتقر البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق (2) في عمق الكيان