وكالة بغداد اليوم:
2024-07-01@18:33:39 GMT

كركوك.. القبض على 33 متهمًا داخل صالة قمار

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

كركوك.. القبض على 33 متهمًا داخل صالة قمار

بغداد اليوم -  


شراف قائد شرطة كركوك القبض على (٣٣) متهم داخل صالة يمارس فيه (لعبة القمار) بالجرم المشهود 

==========================

تنفيذًا لتوجيهات السيد معالي وزير الداخلية وبناء على معلومات دقيقة حول وجود صالة للعب القمار في قاطع أعمال مركز القورية  تم تشكيل قوة من مركز شرطة القورية وقوة سوات قيادة الشرطة وبعملية نوعية تم القبض على جميع الموجودين في الصالة وهم يمارسون ((لعبة القمار)) بالجرم المشهود ومن بينهم تجار ورجال اعمال كبار وتم ضبط كامرات المراقبة المسجلة فيها جميع البيانات والادلة وكذلك ضبط الاموال واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين لما تمثله ممارسة هذه اللألعاب من نصب واحتيال من أجل كسب المال بطرق غير شرعية ومخالفة للقانون والتقاليد والاعراف الاجتماعية والقيم الدينية خصوصًا ونحن نعيش هذه ايام الشهر الفضيل (رمضان المبارك ).

وتم توقيفهم وفق المادة ٣٨٩ ق ع لينالوا جزاءهم العادل

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص، مقيم بالجيزة) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرةوإتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (عدد من الشهادات خالية البيانات –عدد من الأكلاشيهات خاصة بالكيان –مطبوعات دعائية).

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.


 

 

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • اعتقال متهم هاجم نزيلين بسلاح أبيض داخل مركز توقيف في السليمانية
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • أوقفته بالجرم المشهود.. قوى الأمن تحذر من الدولارات المجمّدة