شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بيان ناري من شركة صافر بعد تسليم الأمم المتحدة للخزان نوتيكا الى الحوثي بيان، أصدرت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج في مأرب بياناً شديد اللهجة حذرت فيه من التعامل مع أي جهة أو كيان ينتحل صفة ممثل شركة. ويأتي البيان .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان ناري من شركة صافر بعد تسليم الأمم المتحدة للخزان "نوتيكا" الى الحوثي- بيان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان ناري من شركة صافر بعد تسليم الأمم المتحدة...
أصدرت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج في مأرب بياناً شديد اللهجة حذرت فيه من التعامل مع أي جهة أو كيان ينتحل صفة ممثل شركة.   ويأتي البيان بعد أيام من إعلان ميليشيا الحوثي، توقيعها اتفاق مع الأمم المتحدة، قالت بأنه لنقل ملكية السفينة البديلة لصافر "نوتيكا"، لصالح المليشيا ممثلة بإدريس الشامي باعتباره مديرا لشركة صافر.    وفي رد غير مباشر على هذه الخطوة ، أصدرت شركة صافر اليوم الأربعاء بياناً قالت فيه بإن الشركة "المعينة من قبل الحكومة اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان ناري من شركة صافر بعد تسليم الأمم المتحدة للخزان "نوتيكا" الى الحوثي- بيان وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الى الحوثی

إقرأ أيضاً:

منسقة الأمم المتحدة في لبنان متوقفة عند الحقيقة القاسية... هذا ما قالته

كتبت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جينين هينيس بلاسخارت على منصة "اكس": "في خضم إطلاق الصواريخ والقذائف وإلقاء القنابل وتنفيذ الغارات، تفشل آلية الحرب في معالجة القضايا الأساسية. وبالتالي فإن خطر الحكم على جيل آخر بنفس المصير حقيقي للغاية، مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: 45 قتيلا بعد غرق قاربين يقلان مهاجرين قبالة جيبوتي
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • بريطانيا: رفض جماعة الحوثي مبادرات السلام أعاق التقدم لتسوية سياسية شاملة
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • مصدر الإماراتية تنهي صفقة الاستحواذ على 50% من شركة طاقة أميركية
  • جمعية الأمم غير المتحدة
  • منسقة الأمم المتحدة في لبنان متوقفة عند الحقيقة القاسية... هذا ما قالته
  • الأمم المتحدة: غوتيريش يشعر بالقلق
  • الأمم المتحدة تكشف عن عدد النازحين من لبنان إلى سوريا منذ بدء التصعيد
  • فوق الأمم المتحدة