متفرقات، لبناني يقتل زوجته وينادي الجيران لإسعافها،لبناني يقتل زوجته وينادي الجيران لإسعافها تعبيرية أقدم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لبناني يقتل زوجته وينادي الجيران لإسعافها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لبناني يقتل زوجته وينادي الجيران لإسعافها
لبناني يقتل زوجته وينادي الجيران لإسعافها تعبيرية

أقدم رجل من لبنان على إطلاق النار على زوجته أثناء نومها ما أدى إلى مقتلها.

وجاء في التفاصيل إقدام المواطن ج. ن، وهو من مواليد شبطين 1957 على قتل زوجته إ.س من مواليد 1956، مستخدما سلاحه الحربي الذي أفرغه في جسدها أثناء نومها عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وأضافت مصادر محلية لوسائل إعلام لبنانية، أن السلطات أوقفت القاتل، ونقلت جثة الضحية إلى مستشفى البترون.

كما اعترف الرجل بجريمته، موضحا أنه يعاني من مشاكل صحية تجعله غير واع على تصرفاته، موضحا أنه أطلق النار في الهواء وعلى زوجته.

ولفتت إلى أن أهالي شبطين أكدوا أن لا مشكلات بين الزوجين وقد نادى الزوج على الجيران بعد إطلاق النار قائلا لهم "ما بعرف شو عملت اطلبوا الصليب الأحمر".

يذكر أن هذه الحوادث كانت تكررت إلى حد كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، وسط أزمة اقتصادية يعاني منها لبنان، ووصلت إلى مختلف مفاصل الدولة دون أي حلول قريبة تلوح في الأفق.

الكلمات الدالة : لبنان إطلاق النار رجل لبناني لبناني يقتل زوجته

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبناني يقتل زوجته وينادي الجيران لإسعافها وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطـلاق الـنـار بالقرب من محيط إقامة ترامب

واشنطن

قالت الحملة الرئاسية للرئيس السابق دونالد ترامب، أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية بخير، بعد حادث إطـلاق نـار تم في محيط إقامته .

وأوضحت صحيفة «وول ستريت جورنال» ، أن ترامب كان متواجداً في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا، حيث يقع منتجع مارالاغو الذي يملكه .

وأشارت إلى أن شخصان تبادلا إطلاق النار خارج نادي الجولف الخاص بترامب وأنه لم يتعرض للخطر.

ومن جانبه ، قال دونالد ترامب الابن على “إكس” نقلا عن السلطات إنه تم “العثور على سلاح إيه-كيه 47 وسط شجيرات وأنباء عن اعتقال المشتبه به” .

يُذكر أن ترامب تعرض في حادثة سابقة وقعت يوم 13 يوليو الماضي، لمحاولة اغتيال في ولاية بنسلفانيا، حيث أصيب في أذنه جراء إطلاق نار، فيما أكدت التقارير أن الهجوم كان يستهدفه بشكل مباشر، إلا أن الإصابة لم تكن خطيرة .

مقالات مشابهة

  • إطلاق نار وانتشار أمني.. ماذا حصل في طرابلس؟
  • إطـلاق الـنـار بالقرب من محيط إقامة ترامب
  • إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب
  • تأمين ترامب بعد إطلاق النار في منطقة قريبة منه
  • أب يقتل أطفاله الأربعة ويرسل صورهم لطليقته في مصر
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • شاب يقتل زوجته بعد وصلة ضرب وتعذيب في بدر.. وقرار قضائي ضده
  • حفلات سانتياغو برنابيو تزعج الجيران
  • رفضت إعطاءه أموال لشراء مخدرات.. محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم
  • الجيش الإسرائيلي يقتل موظفاً في أونروا بالضفة الغربية