البوابة - أعلنت شركة معروفة عن بيع أغلى شقة في أبوظبي، وهي شقة بنتهاوس مكونة من ثلاث غرف نوم في نوبو ريزيدنسز في جزيرة السعديات، بقيمة تقدر بـ 137 مليون درهم (37 مليون دولار)، مع أكثر من 96 ألف درهم للمتر المربع الواحد، من  الدار وهي المطور والمستثمر وإدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة،.

اقرأ ايضاًأغلى الهدايا وأغربها على مر التاريخ

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار: "إن هذه الصفقة الهامة في نوبو ريزيدنسز لا تضع معياراً جديداً للعقارات السكنية في أبوظبي فحسب، بل تؤكد أيضاً على نضج سوق العقارات"، "عامًا بعد عام، نشهد زيادات صحية في حجم وقيمة المنازل المشتراة."

يشغل هذا السكن الذي تبلغ تكلفته 137 مليون درهم طابقًا كاملاً ويتميز بمصعد مغلق وشرفة كبيرة ومسبح على السطح يقال إنه يحده بشكل رائع متحف غوغنهايم الشهير وشارع سيرين جروف. يتمتع كل مستأجر أيضًا بإمكانية الوصول إلى منتجع صحي خاص ومركز للتمارين الرياضية.

وستكون إحدى المؤسسات الأولى في الشرق الأوسط التي تستخدم اسم العلامة التجارية العالمية نوبو للضيافة هي نوبو ريزيدنسز أبو ظبي، حيث  توفرمستوى عالي للمعيشة من خلال دمج سائل الراحة الحديثة مع الجمالية والأخلاق اليابانية التقليدية لنوبو، وتتميز بشارع أنيق على شاطئ البحر مع أكثر من 60 ألف متر مربع من خيارات تناول الطعام والتسوق والسكن من الدرجة الأولى، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات. .

"إن الارتفاع القوي في الطلب على جميع أنواع العقارات يساهم في نمو سوق العقارات في أبوظبي المستمر، وقال راشد العميرة، المدير العام بالإنابة للشركة: "يعكس هذا الرقم القياسي الجديد مرونة ونضج سوقنا العقاري، مما يؤكد من جديد النمو القوي الذي تشهده أبوظبي باعتبارها المكان المفضل للعيش والعمل والاستثمار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أبوظبي دبي إستثمار إقتصاد

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، عن تقديم مساعدات إنسانية جديدة بما يقرب من 157 مليون دولار لدعم السكان المتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة.

وأضافت الوزارة، في بيان أوردته قناة «الحرة» الأمريكية، اليوم السبت، أن هذا التمويل سيلبي الاحتياجات الجديدة والحالية للنازحين داخليا واللاجئين داخل لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم، كما ستدعم المساعدة أولئك الذين يفرون إلى سوريا المجاورة.

وقدّرت الحكومة اللبنانية في وقت سابق عدد النازحين هربا من العمليات العسكرية بحوالي 1.2 مليون يفترش عدد كبير منهم الشوارع في مناطق عدة من العاصمة اللبنانية بيروت.

وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي ومنسق الشؤون الإنسانية لدى الأمم المتحدة في لبنان عمران ريزا أطلقا يوم الثلاثاء الماضي، نداء إنسانيا عاجلا بقيمة 426 مليون دولار، وفق ما أعلنت الأمم المتحدة، لتلبية احتياجات قرابة مليون نازح جراء الغارات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • أمريكا: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • وزير الخارجية الأمريكي: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • بلينكن يعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • منحة “صحة أبوظبي” و”معاً” تجمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية
  • جمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية في أبوظبي
  • "سوق أبوظبي": تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم
  • سوق أبوظبي يعلن تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم
  • منحة صحة أبوظبي ومعاً تجمع أكثر من 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية