شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن النخالة يؤكد موقف حركته من لقاء الأمناء العامين ويكشف تفاصيل اتصال ماجد فرج معه، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة رام الله دنيا الوطنأكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، موقف حركته من المشاركة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النخالة يؤكد موقف حركته من لقاء الأمناء العامين ويكشف تفاصيل اتصال ماجد فرج معه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النخالة يؤكد موقف حركته من لقاء الأمناء العامين...
الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة رام الله - دنيا الوطنأكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، موقف حركته من المشاركة في احتماع الأمناء العامين المرتقب نهاية الشهر الجار في القاهرة.

وتحدث النخالة عن جهود كبيرة تبذل حالياً من أجل التوصل لحلول مختلفة ومتعددة، مبيناً أن منها ما تقوم به الفصائل ومنها ما تقوم بها شخصيات من حركة (فتح)، مبيناً أنه "ربما يكون هناك مبادرات لحل وسط بإخراج عدد من المعتقلين قبل الاجتماع وبعده اخراج الأخرين".

وبين النخالة خلال اللقاء أنه تحدث مع فرج وقال له "نريد الإفراج عن المعتقلين كافة ومنهم معتقلي الجهاد الإسلامي".

وقال النخالة "من وجهة نظري لقاء القاهرة لا جدوى منه لأنه لم يتم التحضير له مسبقا ولم يتم الاتفاق على أجندة عمله".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النخالة يؤكد موقف حركته من لقاء الأمناء العامين ويكشف تفاصيل اتصال ماجد فرج معه وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بمضامين الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ في مجلس الشورى اليوم.
وقال: “إن الخطاب الملكي يؤكد على ثبات موقف المملكة الدائم، ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية.
وأشار إلى أن الخطاب الكريم وصف واقعًا حيًّا لمكانة المملكة اليوم، حيث إن ما تسجله وما تشهده من قفزات متلاحقة، يشاهدها العالم أجمع، يعكس نتائج الرؤية الطموحة ٢٠٣٠، التي نهضت ببلادنا لمصافّ كبرى دول العالم، في المجالات كافة، وأصبحنا نعيش في زحام من الإنجازات والنجاحات ولله الحمد، أخلص في صناعتها وصياغتها الشعب السعوديّ الأبيّ العظيم.
وبيّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز أهمية هذا الخطاب في بيان الموقف الثابت والراسخ للمملكة تجاه القضايا الدولية، وسعيها الدؤوب في تعزيز وتوفير أسباب الأمن والاستقرار، ونشر الخير والسلام في العالم.
وفي ختام تصريحه، دعا المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويديمهما عزًّا وذخرًا للوطن والمواطن، وأن يحفظ في ظلهما هذا الوطن وشعبه الأبيّ العظيم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل افتتاح متحف الخزف الإسلامي بعد غلقه 14 عامًا.. فيديو
  • بعد 14 عاما| تفاصيل افتتاح متحف الخزف الإسلامي للجمهور 15 أكتوبر
  • أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية
  • أمير نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية
  • ممثل حركة الجهاد الإسلامي: استهداف اليمن لقلب “إسرائيل” بصاروخ فرط صوتي يحمل رسالة سياسية وعسكرية كبيرة
  • الجهاد الإسلامي: نعتبر تفجير أجهزة "البيجر" جريمة حرب وسنرد على العدو
  • "الجهاد": تفجير أجهزة اتصال من قبل العدو جريمة حرب وعملية غادرة
  • بالتفاصيل .. هذا ما حدث في لقاء جعفر حسان مع حزب جبهة العمل الإسلامي
  • «كوزمين» يُجهز مفاجأة في لقاء الشارقة والاستقلال الطاجيكي!
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل رئيس وحدة الصواريخ لحركة الجهاد الإسلامي