صحيفة صدى:
2024-07-03@14:03:13 GMT

بطولة السوبر بين بطلي دوري يلو والدرجة الثانية

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

بطولة السوبر بين بطلي دوري يلو والدرجة الثانية

ماجد محمد

قامت رابطة دوري «يلو» بالاتفاق لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، ونظيرتها في الثانية، على تنظيم بطولة كأس السوبر، التي تجمع بين بطلي الدوريين في الدرجتين.

ويُشار إلى أن الاقتراح، الذي اتفق الطرفان عليه، تم رفعه إلى اتحاد القدم، من أجل إقراره، والعمل بموجبه، الموسم الجاري، على أن تصنف البطولة للفئة الأدنى من بطولات اتحاد الكرة.

ويأتي الهدف من هذا الاقتراح تشجيع ودعم بطولتي الدوري في الدرجتين، وتحقيق مكتسبات، وإظهار المزيد من المواهب، على أن يتم رصد حوافز وجوائز قيمة تليق بهما.

يُذكر أن فريق القادسية يتصدر حاليًا دوري يلو برصيد 56 نقطة، فيما ينتظر تحديد بطل دوري الدرجة الثانية في المباراة النهائية، التي ستجمع فريقي نيوم والجبيل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بطولة السوبر دوري الدرجة الثانية دوري يلو

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار "أنبوبة" داخل ورشة بدمنهور

 شهدت قبل قليل، منطقة دهشور التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، إندلاع حريق داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية، وذلك بسبب إنفجار أسطوانة بوتاجاز "أنبوبة" داخل الورشة، ما أدى إلي إصابة عدد 3 أشخاص بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع إنفجار أسطوانة بوتاجاز "أنبوبة" داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية بمنطقة دهشور، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.

بالفحص تبين إصابة كلا من، "أيمن قطب أحمد" 35 عاما، بحروق بالصدر والوجه والظهر من الدرجة الثانية، "باسين أحمد الدسونسي" 13 عاما، بحروق بالوجه والذراعين من الدرجة الثانية، و"أحمد محمد فضل" 50 عاما، بحرق بالوجه والذراعين من الدرجة الثانية، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • الموصل يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى ويتأهل مع الكاظمية للممتاز العراقي
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة
  • إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار "أنبوبة" داخل ورشة بدمنهور
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال بطلا لدوري السوبر السوداني