حالة واسعة من الاهتمام يعكسها جمهور مسلسل الحشاشين خلال موسم الدراما الرمضانية، بسبب الوجبة الدرامية التاريخية المشوقة التي يقدمها صناع المسلسل للجمهور، وينتظر المشاهدون خلال الساعات المقبلة عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 12 التي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الإلكترونية لمعرفة الأحداث التي تلت هزيمة حسن الصباح للجيش السلجوقي.

نبّه الوزير نظام الملك السلطان السلجوقي ملك شاه إلى خطورة حسن الصباح وتهديدهم للدولة، وهو ما دفع السلطان إلى الدفع بحملة لإخضاع الصباح ورجاله في قلعة آلموت، ولكن بعد هزيمتهم من المتوقع أن يرد حسن الصباح بشكل قاسٍ على صديقه القديم الوزير نظام الملك، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 12.

مسلسل الحشاشين الحلقة 12

حسن الصباح يسعى للانتقام من نظام الملك

سبق ووجه حسن الصباح تحذير للوزير نظام الملك بعد ما قتل حارسه الخاص، وغرز رسالة تهديد في صدره بالخنجر يخبره فيها أن لا يقف شيء أمام الصباح لقتله سوى باب ديوانه، ويستعد حسن الصباح في مسلسل الحشاشين الحلقة 12 في اغتيال الوزير السلجوقي الذي يعتبره الصباح العدو الأول له ولحركته، ردا على الهجوم على قلعة آلموت من قبل الجيش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 12 الحلقة 12 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحشاشين الحلقة 12 الحشاشين حسن الصباح نظام الملک

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • 7 أطعمة مفيدة للقلب.. نظام غذائي نباتي صحي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات