تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، اليوم الجمعة، أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفر الشيخ إلى السوق المطورة بوسط المدينة.

 ويهدف السوق الجديدة إلى تنظيم حركة المرور وتحقيق الانضباط في الشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضاري لمدينة كفر الشيخ.

أكد محافظ كفر الشيخ على أهمية السوق المطورة في تحقيق هذه الأهداف، وشدد على ضرورة الحفاظ على نظافته واستمرار متابعة أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع المدينة إلى السوق الجديد.

 كما دعا إلى العمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقي مدن محافظة كفر الشيخ تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة.

IMG-20240322-WA0083 IMG-20240322-WA0084 IMG-20240322-WA0082 IMG-20240322-WA0081

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسواق العشوائية الجمهورية الجديدة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين کفر الشیخ IMG 20240322

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر ونائبه يتسلمان مهام عملهما بالديوان العام

وصل المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، ونائبه الدكتور هشام أحمد أبو زيد، إلي ديوان محافظة الأقصر لاستلام مهام أعمالهما رسمياً.


وكان في استقبال محافظ الأقصر الجديد ونائبه لدي وصولهم إلى ديوان المحافظة، كلا من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة ، وهدى المغربي سكرتير مساعد المحافظة والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، ومديري الإدارات المختلفة، وسط حفاوة استقبال من الجميع.


وكان قد أدى المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة،  الأربعاء الماضي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظاً للأقصر، والذي كان يعمل مؤخراً نائباً لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن منذ عام 2017.
وبدأ المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، حياته العملية منذ أن تخرج في كلية الهندسة بجامعة المنصورة في عام 1985، ثم التحق للعمل فى شركة حسن علام للمقاولات مباشرة حتى عام 1997، وفى هذا العام بدأ عمله بالمجتمعات العمرانية كمهندس تنفيذ مرافق بجهاز القاهرة الجديدة، ثم مديراً إدارة المرافق بمدينة بدر ومشرف أعمال المرافق بمدينة السادات، ونائب رئيس مدينة السادات.


وكلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هشام أحمد أبو زيد ، ليصبح نائباً لمحافظ الأقصر، والذى حصل على درجة الليسانس في الشريعة والقانون عام 2001 بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف، وكان آخر مواقعه وكيلاً لمديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج.
وحصل الدكتور هشام أحمد أبو زيد على درجة الماجستير في القانون عام 2007، ثم على درجة الدكتوراه في القانون الدولي عام 2015 بتقدير جيد جداً مع التوصية بالتبادل مع الجامعات، وتم تعيينه بمديرية القوي العاملة في محافظة قنا عام 2002، ثم تدرج حتى وصل لمدير الشئون القانونية بمنطقة عمل نجع حمادي، ثم عمل مديراً لمكتب علاقات عمل فرشوط التابع لمديرية القوى العاملة بقنا، وبعدها عمل مديراً لمركز التدريب والتطوير الإداري بمديرية القوي العاملة في محافظة قنا، ثم مديراً لإدارة التخطيط بمديرية القوي العاملة في قنا، وأخيراً وكيلاً لمديرية القوى العاملة بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر ونائبه يتسلمان مهام عملهما بالديوان العام
  • محافظ كفر الشيخ الجديد ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر الديوان العام
  • وسط ترحاب حافل.. وصول محافظ الأقصر الجديد ونائبه إلى مقر الديوان العام
  • افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • محافظ القاهرة: تقييم منظومة النظافة.. وسنضع حلولا لمشكلة الباعة الجائلين
  • محافظ القاهرة: تيسيرات جديدة في تطبيق إجراءات قانون التصالح
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق