يترقب جمهور الساحرة المستديرة الليلة أول ظهور لحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الذي يقود منتخب الفراعنة أمام نيوزيلندا في افتتاح مباريات كأس عاصمة مصر، على أن يكون لقاء المنتخبين في الـ10 من مساء اليوم؛ ومع اهتمامات الناس بتوقعات الأبراج التي تقدمها خبيرة الأبراج عبير فؤاد للاعبي كرة القدم، نستعرض أبرز توقعاتها لحسام حسن في أول ظهور له مع المنتخب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

توقعات عبير فؤاد لحسام حسن في مباراة مصر ونيوزيلندا

حذرت عبير فؤاد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة منتخب نيوزيلندا في المباراة الودية لإفتتاح كأس عاصمة مصر، وفقا لتصريحاتها  لـ«الوطن»، حيث أن المدرب من مواليد الـ10 من أغسطس وهو برج الأسد، قائلة إن موعد المباراة في الـ10 مساءًا سيكون القمر في مواجهته مما يجعله يفقد تركيزه تدريجيًا، وأيضًا المريخ الذي يجعله مشتتًا.

لكن في نفس الوقت هناك بشرى لحسام حسن في لقائه الأول مع المنتخب، في المباراة الودية مع نيوزيلندا، بحسب «فؤاد» التي قالت إن الشمس وعطارد في منزل الحظ الخاص به، وهما في وضع داعم له يمنحناه البصيرة التي تساعده على تحديد الاتجاه السليم، ووضع خطط أفضل للفريق وسرعة بديهة ويقظة، لكن عليه أن يضاعف تركيزه بسبب التحذيرات السابق ذكرها. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

وفي الـ10مساءً تنقل شاشة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة اللقاء الودي بين مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر، وترددها كالتالي:

التردد: 11861. معدل الترميز: 27500. معامل الاستقطاب: أفقي. تصحيح الخطأ: 5/6.

وتعتبر هذه المباراة هي ثالث مباراة ودية بين مصر ونيوزيلندا، إذ أن المنتخب الوطني التقاه مرتين من قبل، الأول في عام 1999؛ وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بقدم حازم إمام.

أما المباراة الودية الثانية فأقيمت يوم 15 يوليو 1999، وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون رد، أحرزه إبراهيم حسن في الدقيقة 65، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء بعد تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن عبير فؤاد توقعات عبير فؤاد مصر ونیوزیلندا عبیر فؤاد لحسام حسن حسن فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا بـ كوبا أمريكا

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة مواجهة قوية تجمع المنتخب البرازيلي بنظيره الكوستاريكي، ضمن منافسات أولى مباريات المنتخبان في بطولة "كوبا أمريكا 2024" بالولايات المتحدة الأمريكية.

الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة، حيث يرغب المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز من أجل تحقيق انطلاقة قوية في البطولة.

بينما يبحث المنتخب الكوستاريكي عن الخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة السيلساو، حيث يتوقع الجهاز الفني أن تشهد المباراة هجوم قوي من جانب لاعبي البرازيل

موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا

تنطلق مباراة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكوستاريكي في تمام الرابعة من فجر الغد الثلاثاء، في المباراة التي يشهدها ملعب "سوفي".

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوستاريكا

لم تعلن أي قنوات عن نقل بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعدما كانت تنقلها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية.

مقالات مشابهة

  • تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا والتشيك | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? التشيك | اليورو 2024
  • كين يدافع عن اداء المنتخب الانجليزي بعد التعادل مع سلوفينيا
  • تعرف على نجوم حفل "ديسكو 90" ببيروت
  • منتخب الشابات تحت سن 17 يواصل تحضيراته لـ البطولة الودية الثلاثية
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 14 شخصا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي بالقليوبية
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا بـ كوبا أمريكا