شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن أخطر تصريحات لـ الحرية والتغيير عن ياسر العطا، رصد 8211; نبض السودان قوى الحرية والتغيير 8211; المجلس المركزي بحسب قناة الجزيرة 8211; نصحنا ياسر العطا قبل اندلاع .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخطر تصريحات لـ«الحرية والتغيير» عن ياسر العطا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخطر تصريحات لـ«الحرية والتغيير» عن ياسر العطا

رصد – نبض السودان

قوى الحرية والتغيير – المجلس المركزي بحسب قناة الجزيرة:-

– نصحنا ياسر العطا قبل اندلاع الحرب بأن يجنب البلاد الانزلاق إلى ويلاتها وكان رده بأنه حال اندلعت ستستمر لست ساعات على أقصى تقدير.

– تصريحات العطا تحيد بالمؤسسة العسكرية عن مهمتها ومهنيتها وقوميتها وتحولها لطرف سياسي ينخرط في تجاذبات السياسة والصراع على السلطة.

– نحن من ظللنا نشدد على ضرورة دمج الدعم السريع في الجيش في الوقت الذي كان فيه الفريق العطا يؤدي فروض الولاء والطاعة لقادة الدعم السريع ويخضع لسلطتهم ولم يتجرأ يوماً بالمجاهرة بموقف واضح مثل موقفنا بضرورة الوصول لجيش واحد.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخطر تصريحات لـ«الحرية والتغيير» عن ياسر العطا وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الطاقة الدولية تحذّر من "أخطر شتاء" على أوكرانيا

حذرت وكالة الطاقة الدولية، اليوم الخميس، من أن الشتاء المقبل سيكون "الاختبار الأشد حتى الآن"، لشبكة الطاقة في أوكرانيا منذ بدء الغزو الروسي.

وطرحت وكالة الطاقة الدولية خطة من 10 نقاط لأوكرانيا لحماية أمن الطاقة، وحذرت أيضاً من مشاكل في إمدادات الكهرباء في مولدافيا، بعد توقف أوكرانيا عن السماح بمرور الغاز الروسي في نهاية عام 2024.

وقال المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية فاتح بيرول، في بيان صحافي مصاحب للتقرير "لقد نجح نظام الطاقة في أوكرانيا في اجتياز الشتاءين الماضيين. لكن هذا الشتاء سيكون، إلى حد بعيد، أصعب اختبار لها حتى الآن".

Ukraine’s energy system has made it through the past 2 winters thanks to its people’s courage & the support of its partners

But this winter will be its sternest test yet - one it can’t afford to fail. The implications go well beyond the energy sector ➡️https://t.co/CSr0yqOJkD pic.twitter.com/U14zlUojXG

— Fatih Birol (@fbirol) September 19, 2024

ومع خسارة أوكرانيا لأكثر من ثلثي قدرتها على إنتاج الكهرباء منذ بدء الحرب، حذر التقرير من "فجوة هائلة بين إمدادات الكهرباء المتاحة والطلب في أوقات الذروة".

وفي الصيف، عندما تميل احتياجات الطاقة إلى الانخفاض، تراجعت قدرة أوكرانيا على توليد الطاقة  بأكثر من غيغاوات عن ذروة الطلب البالغة 12 غيغاوات. ومع زيادة الطلب على الطاقة لتدفئة المنازل في الشتاء، تتوقع وكالة الطاقة الدولية أن الطلب في أوقات الذروة في البلاد قد يزيد إلى ما يقرب من 19 غيغاوات.

وقال التقرير "قد تصبح الضغوط التي يمكن تحملها في أشهر الصيف غير محتملة، عندما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، وتتعثر إمدادات التدفئة والمياه".

وبحسب وكالة الطاقة الدولية، فإن محطات الطاقة التي تضررت بسبب الهجمات الروسية أو احتلتها القوات الروسية، مثل محطة زابوريجيا النووية، تحتاج بشكل عاجل إلى الاستبدال أو الإصلاح، في حين أن الأمن المادي وتكنولوجيا المعلومات للمنشآت الحيوية بحاجة إلى التعزيز.

???? We’re LIVE from the launch of our new special report on Ukraine’s energy security & the coming winter

Explore the report → https://t.co/ab23Us7cF3

Join ???????? President @vonderleyen & our Executive Director @fbirol as they discuss the findings???? https://t.co/WLZA3oKWdP

— International Energy Agency (@IEA) September 19, 2024

وكذلك، أوصت بزيادة القدرة على استيراد الكهرباء والغاز من الاتحاد الأوروبي، وتسريع اللامركزية في إنتاج الكهرباء وزيادة الاستثمار في كفاءة الطاقة. وحذر التقرير أيضاً من أن انعدام أمن الطاقة قد يمتد إلى مولدافيا المجاورة.

وتأتي معظم الكهرياء في هذه الدولة من  محطة طاقة تعمل بالغاز في منطقة ترانسنيستريا الانفصالية، بدعم من روسيا. وتنتج محطة الطاقة مولدافسكايا "جي آر إي إس"، التي تنتج حوالي ثلثي كهرباء البلاد، إلى حد كبير بالغاز الروسي المستورد عبر أوكرانيا.

ولكن، أعلنت أوكرانيا الشهر الماضي نيتها وقف العمل بحلول نهاية العام باتفاقية تم توقيعها في عام 2019، تسمح لروسيا بضخ الغاز عبر أراضيها. ورأت وكالة الطاقة الدولية أن إمدادات الغاز في المحطة وأمن الكهرباء في مولدافيا سوف تكون عرضة لـ "عدم يقين كبير".

ونتيجة لذلك، حثت الوكالة البلاد على تأمين إمداداتها من خلال تعزيز العلاقات في مجال الطاقة مع جيرانها الأوروبيين، "مع فوائد للمنطقة الأوسع".

مقالات مشابهة

  • بالأسود والكمامة.. وصول أحمد ياسر المحمدي لمحاكمته بتهمة التعدي على قطرية – صورة
  • شاهد بالفيديو.. ياسر العطا: “بل بس”
  • مساعد قائد الجيش: أصبحنا بقدرات تستطيع تحقيق شعار «بل بس»
  • الطاقة الدولية تحذّر من "أخطر شتاء" على أوكرانيا
  • الأمين العام لمجلس التعاون: إجراءات إسرائيل للتوسع الاستيطاني والتغيير الجغرافي تعتبر غير شرعية
  • بذرة الكرامة .. حصاد الحرية (7)
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • ما هي أخطر مضاعفات التهاب اللوزتين المزمن؟
  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا