عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اجتماعا لبحث الإجراءات المتخذة عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، وأصدر المحافظ القرار ٣٩٤ لسنة ٢٠٢٤ بتشكيل لجنة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية، حيث نص القرار على زيادة تعريفة الركوب لوسائل المواصلات لجميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات بما يتناسب مع الزيادة المقررة.

ووجه المحافظ مدير إدارة المواقف بالإعلان عن التعريفة الجديدة وتعليقها في كافة المواقف، ووضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لضمان عدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

كما ووجه رحمي باستقبال شكاوى المواطنين من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب " ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ " أو عبر غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣، إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الغربية المواصلات تعريفة المواصلات التعريفة الجديدة وسائل المواصلات مواصلات المواصلات العامة المواصلات في مصر الموقف الجديد وسائل النقل والمواصلات تعریفة الرکوب

إقرأ أيضاً:

قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة

تم تداول أخبار على نطاق واسع حول زيادة التموين بمبلغ 100 جنيه للفرد، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر يوليو والعام المالي الجديد، وتم نشر هذه الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، إلا أنه لم يتم التأكيد رسميًا على صحة هذا الخبر من قبل الجهات المعنية، بما في ذلك وزارة التموين.

من المتوقع أن تبدأ الجهات المسئولة خلال الأيام القادمة في صرف الدعم الخاص بالتموين على البطاقات في مختلف المحافظات المصرية، وذلك وفقًا للإجراءات المعتادة والجدول الزمني المعتمد.

 

قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024

أكد الدكتور (علي المصيلحي) وزير التموين عن عدم إعلان الوزارة عن أي قرار رسمي يفيد بتطبيق زيادة على قيمة الدعم على بطاقة التموين، وبناءًا عليه سوف تظل حصة المواطن كما هي دون أي زيادة، حيث بلغ نصيب الفرد الواحد على دعم قيمته 50 جنيه مصري وذلك يستطيع المواطن ان يصرف بها السلع الأساسية باسعار مخفضة لجميع المواطنين الذين يستحقون المساعدة في ظل الظروف الحالية.

 

نصيب الفرد من الزيت والسكر

تم الاتفاق بين كل من وزارة التموين ومديريات التموين في مجموعة كبيرة من المحافظات المصرية على تطبيق منظومة صرف السلع الجديدة، وبناءًا عليه تم تحديد نصيب الفرد من قبل الوزارة فيما يخص السلع الأساسية كالتالي:

زجاجة زيت خليط تزن 800 مللي للفرد الواحد، 4 زجاجات على البطاقة الواحدة على أقصى تقدير.كيس سكر واحد يزن كجم للفرد الواحد، 6 أكياس على البطاقة الواحدة على أقصى تقدير.

 

مقالات مشابهة

  • جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم بالمحافظات.. و«التعليم» تصدر قرارا مهما
  • آمنة: تنفيذ 1284 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء في 27 محافظة
  • التربية تصدر قرارا يخص الطلبة الراسبين في السادس الابتدائي والثالث المتوسط
  • عواقب استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة