قال الكاتب محمد إسماعيل أمين، مؤلف مسلسل "بابا جه"، إن المسلسل بدأ بفكرة كتاب كوري بعنوان "أب بديل"، مشيرًا إلى أن الشركة المنتجة والفنان أكرم حسني، تواصلوا معه والسيناريست وائل حمدي، لتحويل الفكرة إلى مسلسل يتناسب مع الدراما المصرية.

وأضاف أمين، خلال تصريحاته ببرنامج "صباح جديد" المُذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن المسلسل عائلي وغير موجَّه للأطفال فقط، فالمسلسل متاح للأسرة وجميع فئات الأبناء من الصغر حتى سن المراهقة، معقبًا: "خلال أحداث المسلسل بنشوف في النص أن في أب بيحتاج أب، وإحنا شغالين بنينا شخصية هشام وكيف تحول من أب شايل العيلة إلى أب بقى عبء على العيلة".

أكرم حسني موهبة كبيرة ووفق في تجسيد شخصية الأب

وتابع: "رد الفعل على المسلسل يثبت أننا قدرنا نقنع الناس"، مؤكدًا أن أكرم حسني موهبة كبيرة ووفق في تجسيد شخصية الأب، وهو أيضًا شاعر وكاتب كلمات أغنية التتر، لافتًا إلى أن فكرة المسلسل كوميدية، لكن في إطار درامي اجتماعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل بابا جه بوابة الوفد الوفد رمضان دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تستعد قناة ONE لعرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون وهو من بطولة إيمان العاصي، غدًا الأحد، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الرقمية.

 

قصة وأحداث مسلسل برغم القانون 


وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية.

 

دور إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون 

 

وتظهر إيمان العاصي خلال أحداث المسلسل بشخصية تدعى “ليلى” وتعمل محامية ويظهر الفنان هاني عادل في دور زوجها ويحدث بينهما العديد من المشكلات التي تؤدي إلى اختفائه بشكل مفاجئ دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن إنجاب طفلين وهما "ليلى وهاشم" لتبدأ رحلة مع الصراع والتحديات رفقة أبنائها.

 

أبطال وصناع مسلسل برغم القانون

 

ومسلسل برغم القانون يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن بمشاركة إيمان العاصي، وأبرزهم هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، المسلسل من، تأليف نجلاء الحديني، المسلسل من إخراج شادي عبد السلام، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON



وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على ON drama 


فيما يعرض مسلسل " برغم القانون " عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • كوارث عمر أفندى!
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة