الفجيرة/ وام
نظمت كليات التقنية العليا في الفجيرة، أمس، معرضاً للتوظيف، بمشاركة 24 من مؤسسات وجهات العمل الحكومية والقطاع الخاص، وذلك بمقر الكليات في الفجيرة.
استقطب المعرض أكثر من 120 من الخريجين والطلبة، الذين التقوا ممثلي قطاعات العمل، للتعرف إلى فرص التوظيف والتدريب المتاحة وإجراء المقابلات الوظيفية، حيث طرح المعرض نحو 200 وظيفة في مجالات الهندسة وإدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر والمعلومات بمختلف التخصصات.


والتقى الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا، خلال جولة في المعرض، ممثلي الجهات المشاركة، واطلع على طبيعة نشاطهم وفرص التوظيف والتدريب، التي يسعون لاستقطاب الشباب لها من خريجين وطلبة، ورافقه خلال الجولة الدكتور عبد الله السويجي، المدير التنفيذي لكليات التقنية بالفجيرة، وعدد من المسؤولين في الكليات.
ويهدف المعرض إلى فتح المجال للباحثين عن عمل في مختلف التخصصات الإدارية والفنية والتخصصية والهندسية، والتي تعتبر خطوة إيجابية لإيجاد فرص وظيفية مختلفة للشباب.
وقالت حليمة الصريدي، المشرف على المعرض، إن المعرض شهد إقبالاً من الشباب للاستفادة من الفرص الوظيفية التي تتناسب مع تخصصاتهم وطموحاتهم الوظيفية، وتميز بوجود مؤسسات وجهات تشارك لأول مرة في المعرض، ما يمثل إضافة حقيقية في إطار الجهود لتعزيز بناء الشراكات وأشكال التعاون مع مؤسسات العمل، وخاصة في القطاع الخاص بما يدعم تمكين الشباب من الحصول على أفضل الفرص الوظيفية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات إمارة الفجيرة كليات التقنية العليا

إقرأ أيضاً:

«نظافة القاهرة» تنظم يوما بيئيا لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمشاركة 50 طالبا

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالقاهرة، يوما بيئيا لرفع المخلفات وتقليم الأشجار في نطاق مكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء، مع التأكيد على استمرارية عقد ندوات توعية بيئية وورش عمل لتدوير المخلفات والتوعية المجتمعية، حيث يتم التنسيق مع المكتبات العامة لتوعية الأطفال بأهمية الحفاظ على البيئة وضرورة اتباع السلوكيات الإيجابية تجاه البيئة، والابتعاد عن السلوكيات السلبية.

المشاركة البيئية

وأشار بيان صادر عن الهيئة، إلى أنه تم الحديث مع أصحاب المحال التجارية عن أهمية عمل أيام بيئية على فترات متباعدة، ودور أهالي المنطقة في المشاركة البيئية، بالإضافة إلى عودة فريق العمل للمكتبة لزراعة بعض الشتلات بحديقة المكتبة.

الحفاظ على البيئة

وفي نهاية فعاليات اليوم، تم عرض فيلم كارتون خاص بالنظافة وأهمية التعاون وكيفية الحفاظ على البيئة من حولنا، وتوزيع هدايا رمزية خاصة بالنظافة الشخصية من فرش ومعجون أسنان ومناديل مبللة على الطلاب الأكثر تفاعلاً، حضر فعاليات اليوم 50 طالبا وطالبة، وعدد من أولياء الأمورتحت شعار «أوعى تنسى إنك بطل.. بيئتك تتنفس مثلك فحافظ عليها».

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب
  • الأورمان تنظم معرضا مجانيا لتوزيع الأثاث المنزلى والأجهزة الكهربائية بميت غمر
  • الفجيرة تستضيف معرض “إثراء” لتوطين القطاع المالي لأول مرة في نسخته الخامسة
  • نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام
  • «نظافة القاهرة» تنظم يوما بيئيا لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمشاركة 50 طالبا
  • معالي سعيد محمد الطاير يفتتح “أسبوع الرشاقة المؤسسية 2024” بمشاركة واسعة من مؤسسات محلية وعالمية رائدة
  • ” الموارد البشرية” تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل
  • تحت رعاية الملك.. وزارة الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم