شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الهلال السعودي يعلن تعاقده رسميًا مع البرازيلي مالكوم، حسم نادي الهلال السعودي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم المقبل. الهلال السعودي يرفع عرضه لـ 900 مليون يورو .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يعلن تعاقده رسميًا مع البرازيلي مالكوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يعلن تعاقده رسميًا مع البرازيلي مالكوم

حسم نادي الهلال السعودي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم المقبل.

الهلال السعودي يرفع عرضه لـ 900 مليون يورو لضم مبابي

مالكوم قادمًا من زينت سان بطرسبرج الروسي لتدعيم صفوف الزعيم في الفترة المقبلة.

وحسبما ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، أن البرازيلي مالكوم وقع على عقود انتقاله لنادي الهلال حتى 2026 بعد اجتياز الكشف الطبي في صفوف الزعيم.

راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا #الهلال pic.twitter.com/eo8hzXlQfJ

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) July 26, 2023

لعب مالكوم 106 مباراة بقميص زينيت الروسي سجل 42 هدفا وصنع 24 وحصد خلالها 9 ألقاب.

ويستعد الهلال للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها السعودية في الفترة من 27 يوليو ا لجاري وحتى 12 أغسطس المقبل.

ويتواجد الهلال في المجموعة الأولى بالبطولة العربية مع أندية الأهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يعلن تعاقده رسميًا مع البرازيلي مالكوم وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه

أكدت تقارير إعلامية متطابقة، أن الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي، قد تلقى اتصالات من أحد مسؤولي نادي ريفير بليت الأرجنتيني لمناقشة امكانية انتقاله إلى الفريق.

وأفادت المصادر ذاتها، بأن بونو رحب بفكرة الإنتقال إلى “فريق أحلامه”، بعد انتهاء عقده مع الهلال في عام 2026، رغبة منه في الاستفادة ماديا لفترة أطول مع فريقه الحالي وتحقيق المزيد من الألقاب معه، حيث قضى في النادي السعودي موسما واحدا فقط.

وكان الحارس البالغ من العمر 33 عاما، قد أكد أن اللعب لريفير بليت يعد حلما بالنسبة له، مؤكدا أنه يتمنى الذهاب إلى هناك وتقديم أداء جيد والتتويج بالألقاب، وليس إرتداء قميص الفريق الأرجنتيني فقط.

يذكر أن بونو يعد من أبرز حراس المرمى على المستوى العالمي، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب أفضل حراس العالم لسنة 2023 (ياشين)، وجاء في المركز 13 في ترتيب أفضل اللاعبين (الكرة الذهبية)، إلى جانب تتويجه بلقب أفضل حارس مرمى في إفريقيا عن نفس السنة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • رسميًا.. البرازيلي جروهي يحمي عرين الخلود
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد