الثقافة والمنوعات، 33 مؤسسة معرفية في معرض خريف ظفار 2023 للكتاب،يحتضن مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بولاية صلالة بادرة ثقافية وعلمية .،عبر صحافة عُمان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 33 مؤسسة معرفية في معرض خريف ظفار 2023 للكتاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

33 مؤسسة معرفية في معرض خريف ظفار 2023 للكتاب
يحتضن مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بولاية صلالة بادرة ثقافية وعلمية مهمة، تتمثل في «معرض خريف ظفار 2023 للكتاب»، التي تتبناها مؤسسة شراع الجنوب بالتعاون مع شركة البي...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 33 مؤسسة معرفية في معرض خريف ظفار 2023 للكتاب وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والدكتورة نفين الكيلاني وزيرة الثقافة، اليوم، معرض الكتاب في دورته السابعة بالكاتدرائية المرقسية بمحطة الرمل، برعاية وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للكتاب والهيئة العامة لقصور الثقافة، ويستمر بدءًا من اليوم وحتى الرابع من يوليو المقبل.

دعم كافة الأحداث الثقافية

وفي كلمته، توجه محافظ الإسكندرية بالشكر إلى الدكتورة نيفين الكيلاني على جهدها ومثابرتها في تأكيد ريادة مصر الحضارية وتفعيل دور قواها الناعمة داخليًا وخارجيًا، ولدعمها المستمر لكافة الأنشطة والفعاليات الثقافية و الإبداعية ، كما أكد محافظ الإسكندرية حرصه الدائم على دعم كافة الأحداث الثقافية انطلاقًا من الإيمان الكامل بتأثير الثقافة على بناء المجتمع وتشكيل الوعي والوجدان لدى الشباب بصفة خاصة وتعميق الانتماء لديهم.

وزيرة الثقافة: فتح آفاق التعاون الجاد مع مختلف المؤسسات

وفي كلمتها، قالت وزيرة الثقافة، إن وزارة الثقافة لا تدخر جهدًا إزاء التوسع في إقامة مثل هذه الملتقيات الثقافية، والتي نسعى بموجبها لتفعيل منهجية الدولة المصرية، بشأن خلق جيل جديد يتمتع بمجموعة من القيم المعرفية البناءة، والتي تكسبه القدرة على رفض ومجابهة أية افكار هدامة.

مقالات مشابهة

  • ختامُ البرنامج الثقافي العُماني في معرض سول الدولي للكتاب بكوريا الجنوبية
  • "ثورة 30 يونيو.. إرادة شعبية".. احتفالية لقصور الثقافة غدًا بعين حلوان
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • انطلاق مبادرة «الثقافة حياة» بالشرقية بالتعاون مع مؤسسة «مصر الخير»
  • أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة يحصلون على عقود مشتريات بقيمة 1.27 مليار درهم خلال 2023
  • انطلاق أولى الفعاليات الثقافية العُمانية في معرض سول الدولي للكتاب 2024
  • افتتاح معرض الكتاب الدولي بالكاتدرائية المرقسية
  • وزيرة الثقافة تفتتح معرض الكتاب الدولي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية