شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير العمل يفتتح مركزا جديدا لإصدار البطاقة الذكية في مقر الوزارة، بغداد واعافتتح وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم الأربعاء، مركزا جديدا لإصدار البطاقة الذكية في مقر الوزارة.وذكر بيان للوزارة، .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير العمل يفتتح مركزا جديدا لإصدار البطاقة الذكية في مقر الوزارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير العمل يفتتح مركزا جديدا لإصدار البطاقة الذكية...
بغداد- واعافتتح وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم الأربعاء، مركزا جديدا لإصدار البطاقة الذكية في مقر الوزارة.وذكر بيان للوزارة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن" وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي افتتح مركزا جديدا لإصدار البطاقة الذكية بالتعاون مع الشركة العالمية لإصدار البطاقة الذكية في مقر الوزارة برفقة رئيس هيئة الحماية الاجتماعية".وأضاف البيان، أن" الأسدي اطّلع على آلية إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالحماية الاجتماعية ضمن الوجبات التي أطلقتها وزارة العمل".وتابع، أن" وزير العمل وخلال زيارته استقبل عددا من المواطنين المراجعين للمركز، ونظر في طلباتهم ووجه بمتابعة إنجازها من قبل الأقسام المعنية حسب التعليمات والضوابط".وأكد الأسدي، أن" الوزارة متجهة نحو تسهيل وتبسيط الإجراءات من خلال افتتاح المراكز والاستعلامات الإلكترونية، لاستقبال المواطنين، واستيعاب الزخم، ضمن توجهات الوزارة وحكومة الخدمة الوطنية، للاهتمام بالفئات الضعيفة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير العمل يفتتح مركزا جديدا لإصدار البطاقة الذكية في مقر الوزارة وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يكشف: هذه أولوية مديريات الوزارة

 جدد وزير المال يوسف الخليل تأكيد "ان مديريات الوزارة مستنفرة منذ تدهور الاوضاع الراهنة لانجاز  وصرف الاموال المخصصة للشؤون الصحية من مستشفيات وشركات ادوية ولكل ما يرتبط بشؤون الاغاثة، وهذه هي الاولوية منذ الاسبوع الماضي ولا تزال حتى زوال المحنة التي نمر بها. اضافة طبعا الى استمرارية العمل والتحضيرات لكل ما له صلة بتأمين رواتب القطاع العام مدنيين وعسكريين من الاسلاك كافة وكذلك المتقاعدين".

وأشار الى "ان الوزارة تعمد الى دفع  كل المتوجبات نقداً بشكل فوري".

وطلب الخليل من جميع "اصحاب الملفات  والجهات المحلية وسواها، الخارجة  مواضيع ملفاتها عن هذا النطاق تفهم الوضع في هذه المرحلة في ما تقوم به الوزارة مراهنيين على تعاضدهم الاجتماعي وحسهم الوطني".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يبحث ترشيد الإنفاق وتعظيم موارد الوزارة وحوكمة منظومة العمل
  • وزير المالية يكشف: هذه أولوية مديريات الوزارة
  • وزراء صحة والعدل والتضامن الاجتماعي يفتتحوا مركزاً لاستقبال الأطفال
  • وزراء الصحة والعدل والتضامن يفتتحون مركزاً لاستقبال الأطفال بمقر "العدل"
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • البكار: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور
  • اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية
  • وزير البيئة اللبناني: تفعيل خطط الطوارئ وإنشاء 850 مركزا لإيواء النازحين
  • وزير الاقتصاد يفتتح منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024
  • وزير العمل: حوار لرفع الحد الأدنى للأجور العام المقبل