شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزى يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية، قرر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزى رفع سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة بـ 25 نقطة أساس، من 5.15بالمائة إلى 5.40بالمائة ، وذلك اعتباراً من .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزى يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزى يرفع أسعار...

قرر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزى رفع سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة بـ 25 نقطة أساس، من 5.15% إلى 5.40%، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 27 يوليو 2023.

ويأتى هذا القرار إثر إعلان مجلس الاحتياطى الفيدرالى رفع سعر الفائدة على أرصدة الاحتياطى بـ 25 نقطة أساس فى اجتماعه الذى عُقد بتاريخ 26 يوليو 2023.

كما قرر المصرف المركزى الإبقاء على السعر الذى ينطبق على اقتراض سيولة قصيرة الأجل من المصرف المركزى من خلال كافة التسهيلات الائتمانية القائمة عند 50 نقطة أساس فوق سعر الأساس.

ويحدد سعر الأساس، الذى يرتبط بسعر الفائدة على أرصدة الاحتياطى المعتمد من قبل الاحتياطى الفيدرالى الأمريكي، الموقف العام للسياسة النقدية للمصرف المركزي. كما يوفر حداً أدنى لسعر الفائدة الفعلى لأسعار سوق النقد لليلة واحدة فى الدولة.

وأكّدت لجنة السوق المفتوحة فى الفيدرالى فى اجتماع اليوم أنها ستواصل مراقبة انعكاسات البيانات الواردة على التوقُّعات الاقتصادية، وستكون مستعدة لتعديل موقف السياسة النقدية بالشكل المناسب إذا ظهرت مخاطر قد تعرقل تحقيق أهدافها بإعادة التضخم إلى المستوى المستهدف الذى تلتزم فيه بشدة.

من المقرر أن تجتمع اللجنة فى سبتمبر المقبل بعد استراحة موسم الإجازات الصيفية فى أغسطس، وهو ما يعنى مدى أكبر لمراقبة البيانات الاقتصادية الصادرة حتى موعد الاجتماع لتحديد الخطوة القادمة، والتى تتراوح بين الحفاظ على معدلات الفائدة عن مستويات يوليو أو زيادتها مرة أخرى.

 

 

149.28.208.108



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزى يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل

المناطق_متابعات

حدد البنك المركزي الروسي اليوم سعر صرف الروبل الرسمي أمام العملات الرئيسية، حيث رفع سعر صرف الدولار بواقع 17 كوبيكا، ليصل إلى مستوى 88.1205 روبلا.

كما رفع سعر صرف اليورو الرسمي بمقدار 40 كوبيكا ليصل إلى 94.9836 روبلا، بينما رفع سعر صرف اليوان الصيني بمقدار 10 كوبيكات ليبلغ 11.9896 روبلا.

أخبار قد تهمك البنك المركزي الروسي يخفض الدولار ويرفع اليورو أمام الروبل 4 يوليو 2024 - 10:22 صباحًا “المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسة مقابل الروبل 2 يوليو 2024 - 10:35 صباحًا

مقالات مشابهة

  • التغير المناخي يرفع أسعار الغذاء ويثير قلق البنوك المركزية
  • كشف خمسة شروط خطيرة من الإمارات لوقف دعم قوات الدعم السريع في حرب السودان
  • “المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل
  • بورصات أوروبا ترتفع و"ستوكس 600" عند أعلى مستوى في أسبوع
  • بورصات أوروبا ترتفع و"ستوكس 600" عند أعلى مستوى في أسبوع
  • الإمارات والبرازيل تحتفلان بمرور 50 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • الأسهم الأوروبية ترتفع وسط تفاؤل بشأن خفض الفائدة
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • مؤشر الدولار يستقر عالميا في بداية تعاملات اليوم