22 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الجمعة، القبض على متهم بسرقة 47 مليون دينار من داخل أحد المحال التجارية شرقي العاصمة.

وذكرت المديرية، في بيان، أن “مفارزها تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (47) مليون دينار عراقي من داخل محل تجاري ضمن منطقة الحبيبية شرقي بغداد”.

وأضافت أن “عملية القبض تمت بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز مكتب الحبيبية لمكافحة الإجرام حول تعرض أحد المحال التجارية ضمن قاطع المسؤولية للسرقة، ليتم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات وبجهود فنية أثمرت بالتوصل إلى المتهم والقبض عليه”.

وتابعت: “حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن الجزء الثالث من سلسلة الإثارة والتشويق "A Quiet Place: Day One" من بطولة النجمة لوبيتا نيونجو، من تصدر مراكز متقدمة في شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 3 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 98.5 مليون دولار، جمع منها 53 مليونا في صالات السينما الأمريكية و45.5 مليونا في السوق الأجنبية. فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 67.5 مليون دولار تقريبا.

فيلم “A Quiet Place: Day One” يعيدنا إلى البداية، كاشفًا عن الأحداث المرعبة لأول يوم من الغزو الفضائي الذي أسقط البشرية، سنشاهد أصول الكائنات المرعبة والصراع المحموم من أجل البقاء الذي أرسى الأساس لهذه الملحمة المشوقة، حيث يجب على امرأة تدعى سميرة أن تنجو من غزو في مدينة نيويورك من قبل تلك المخلوقات الفضائية المتعطشة للدماء ولديها قدرة على سماع الترددات فوق الصوتية.

 القصة من تأليف، جون كراسنسكي، سيناريو وإخراج مايكل سارنوفسكي، وتقوم بدور البطولة لوبيتا نيونغو، إلى جانب جوزيف كوين، أليكس وولف، ودجيمون هونسو.

مقالات مشابهة

  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • دون معرفة السبب.. 4 أشخاص يطلقون النار داخل منزل شرقي بغداد والشرطة تعتقلهم
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد
  • ضبط خادمة وراء سرقة شقة عماد متعب فى المعادى
  • القبض على المتهمة بسرقة مجوهرات من شقة عماد متعب
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في بغداد
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات