بتجرد:
2024-09-30@19:11:25 GMT

كان يلديريم وبينار دينيز يحددان موعد زفافهما قريبًا

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

كان يلديريم وبينار دينيز يحددان موعد زفافهما قريبًا

متابعة بتجــرد: أعلن الثنائي التركي الشهير كان يلديريم وبينار دينيز، أخيرًا عن نيتهما في الزواج قريبًا، كما شاركا الجمهور ومحبيهما موعد الزفاف المحدد، وذلك بعد ابتعادهما فترة كبيرة عن الأنظار.

وأعلن الثنائي أن موعد زفافهما سيكون في شهر يونيو القادم، ومن المتوقع أن يحضره مشاهير من تركيا من رجال الأعمال والفنانين.

يُذكر أن الثنائي بعد أن كانا يُشاركان صورهما، وتفاصيل علاقتهما العاطفية على حساباتهما الشخصية، قررا أن تبقى علاقتهما بعيدة تمامًا عن الأضواء، وعن الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، وأن لا يُدليا بأي تصريحات تخص حياتهما الخاصة.

وكان قد شك البعض أنهما انفصلا عن بعض، ولكن خرجت بينار عن صمتها، وصرحت قائلة: «أنا ويلديريم قررنا عدم التحدث عن علاقتنا مرة أخرى، أخذنا هذا القرار لأننا نخاف من الحسد، وأيضًا لا نريد أن يتم تسليط الضوء على علاقتنا أكثر من أعمالنا».

وكانت قد تحدثت دينيز مؤخرًا عن أحلامها الفنية القادمة في أول مؤتمر صحفي ظهرت فيه عقب التكريم، وقالت: « أطمح أن ألمس قلوب الناس بكل شخصية أجسدها، وأريد كثيرًا أن أفعل ذلك على نطاق عالمي وليس فقط على مستوى تركيا».

وعن استعداداتها القادمة: «لدي أفكار كهذه من أجل المستقبل وأسعى للمشاركة في عمل عالمي، ليس فقط في هوليوود، بل أريد أن أمثل في جميع أنحاء العالم بقدر ما أستطيع أن أجد نفسي في القصة».

تلقت الممثلة الشهيرة بينار دنيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل “القضاء”. نظرًا لوقف المسلسل لفترة قصيرة، يقضي دنيز وصديقها كان يلديريم إجازتهما في الخارج و يعبران عن حبهما في كل فرصة. في الأيام الأخيرة، شاركت بينار دنيز صورة لها وهي تبكي وكتبت تحتها “هذا هو الأمر. 06.08.2023″، مما يعني أنها تلقت عرض الزواج. والآن قدمت الخاتم.

وكانت قد تلقت دينيز عرض زواج بعد نشرها صورة تبكي فيها من السعادة أثناء قضاء عطلة مع حبيبها كان يلدريم.

نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.

وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.

وفي تصريح سابق للثنائي، قالا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».

main 2024-03-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

(الطاقة) ترفض 4 طلبات تتعلق بقطاع النفط ومشتقاته

#سواليف

تلقت #هيئة_تنظيم #قطاع_الطاقة_والمعادن، الشهر الماضي، 724 طلبا للحصول على #تراخيص في مختلف القطاعات، حيث رفضت 4 طلبات تتعلق بقطاع #النفط ومشتقاته.

وبحسب بيانات الهيئة المنشورة على موقعها الإلكتروني الأحد، توزعت الطلبات المقبولة على 470 طلبا في قطاع المصادر الطبيعية، و107 طلبات في قطاع العمل الإشعاعي والنووي، و29 طلبا في قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة، و114 طلبا في قطاع النفط ومشتقاته.

وفيما يتعلق بطلبات قطاع المصادر الطبيعية، فإن 457 طلبا كانت للحصول على ترخيص أو تصريح لأول مرة، منها 258 رخصة لاستيراد مواد خام، و171 رخصة لتصدير مواد خام، و23 رخصة لمقالع، وتوزعت باقي الطلبات على تصاريح خبراء متفجرات، واستصلاح، وتنقيب. أما طلبات تجديد الرخص أو التصاريح فبلغت 8 طلبات، إضافة إلى 5 طلبات لإلغاء رخصة أو تصريح.

مقالات ذات صلة استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية 2024/09/29

وفي قطاع العمل الإشعاعي، تلقت الهيئة 65 طلبا لأول مرة، توزعت على 56 طلبا لتصريح استيراد وتصدير وعبور، و3 طلبات شخصية، و6 رخص مؤسسية، بينما تلقت 42 طلبا لتجديد الرخص أو التصاريح.

أما في قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة، فقد تلقت الهيئة 21 طلبا لأول مرة، توزعت على 20 طلبا لتصريح محطة شحن عامة ورخصة لأشخاص عاملين، إضافة إلى 8 طلبات لتجديد رخص لأشخاص عاملين.

وبحسب البيانات، وافقت الهيئة على 114 طلبا لأول مرة في قطاع النفط ومشتقاته، حيث توزعت الموافقات على 86 طلبا لتشغيل منشآت الغاز البترولي المسال المركزي، و8 موافقات مبدئية لإنشاء وكالات توزيع أسطوانات الغاز المسال، و12 موافقة مبدئية لاستيراد أو تصدير زيوت الأساس، وموافقتين لاستيراد خزانات وصهاريج غاز بترولي مسال، وموافقة لإنشاء منشأة وقود صناعي، وموافقة لاستيراد وتصدير المواد البترولية عبر الترانزيت، و4 رخص لاستيراد مادة النافثا.

في المقابل، رفضت الهيئة 3 طلبات تتعلق بإنشاء وكالة لتوزيع أسطوانات الغاز المسال، وطلبًا لإقامة محطة محروقات.

مقالات مشابهة

  • بعد تحديد آخر موعد.. المستندات والأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء
  • معاريف: خطة تدمير إسرائيل تلقت ضربة قوية
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • (الطاقة) ترفض 4 طلبات تتعلق بقطاع النفط ومشتقاته
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • إحصاءات الزواج والطلاق في مصر لعام 2023
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة قتل شخص بحدائق القبة
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري
  • الفرصة الأخيرة.. الإثنين آخر موعد للكشف الطبي للطلاب الجدد الذين تخلفوا بجامعة بنها الأهلية
  • وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع رئيس المالديف سبل تعزيز التعاون الثنائي