شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل اتحاد الكرة يوضح حقيقة خناقة عضو الجبلاية مع رئيس نادي الحمام، 09 43 م الأربعاء 26 يوليو 2023 اتحاد الكرة أصدر اتحاد الكرة، بيانا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - اتحاد الكرة يوضح حقيقة خناقة عضو الجبلاية مع رئيس نادي الحمام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- اتحاد الكرة يوضح حقيقة خناقة عضو الجبلاية مع...

09:43 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

اتحاد الكرة

أصدر اتحاد الكرة، بيانا رسميا، نفى خلاله حدوث اشتباك بالأيدي بين محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدلي رسلان رئيس نادي الحمام، وذلك داخل مقر الجبلاية.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة خناقة عضو اتحاد الكرة مع رئيس الحمام 

وجاء نص بيان اتحاد الكرة:

« تابع الاتحاد المصرى ما تناولته بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات المنقضية من حدوث اشتباكات بين أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأحد رموز أعضاء الجمعية العمومية، ويؤكد المجلس علاقته الوطيدة والمتينة بجمعيته وأن الأمر تم تصويره بصورة مغايرة تمامًا لما حدث».

محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة 

وأضاف البيان :«ويؤكد مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقته واعتزازه بجمعيته العمومية وأن كرامتها جزء لا يتجزأ من كرامة مجلس إدارة الاتحاد».

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية، حول وقوع مشادة عنيفة وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي والتراشق بالألفاظ بين محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدلي رسلان رئيس نادي الحمام بسبب اعتراض الأخير على تطبيق دوري المحترفين الموسم المقبل، وهو ما نفاه بيان الاتحاد المصري لكرة القدم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- اتحاد الكرة يوضح حقيقة خناقة عضو الجبلاية مع رئيس نادي الحمام وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها

طالبت أندية طرابلس الكبرى بسحب الثقة من الرئيس الحالي للاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني وتكليف الأمين العام لاتحاد الكرة ناصر الصويعي رئيسا مؤقتا إلى حين إجراء انتخابات عاجلة.

جاء ذلك عقب اجتماع طارئ عُقِد اليوم السبت في العاصمة من أجل المطالبة بسحب الثقة من رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ومناقشة قرار الصعود للممتاز وآلية المسابقة.

وقررت أندية طرابلس الكبرى في بيان أصدرته، عدم المشاركة في أي مسابقة يشرف عليها الاتحاد الحالي وطالبت باعتماد الملاعب واللعب بنظام الذهاب والإياب واستغلال كل الملاعب وبحضور الجماهير الرياضية.

كما قررت الأندية إيقاف النشاط وطالبت الاتحاد العام لكرة القدم الاستقالة والتنحي وإن لزم الأمر سحب الثقة منه والدعوة إلى انتخابات مبكرة.

وطالبت أندية طرابلس الكبرى بالتسوية المطلوبة لأندية الدرجة الثانية ورفعها للاتحاد المحلي للفراغ الذي خلفه قرار 57 لسنة 2024.

مقالات مشابهة

  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • لبنان يوضح حقيقة توقيع مقترح وقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • هل يشارك الحشد في معركة حزب الله مع إسرائيل؟.. مصدر يوضح - عاجل
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب