أقامت مديرية الشباب والرياضة بأسوان التصفيات النهائية للمراكز الخمسة لمشروع "ألف بنت ألف حلم" علي ملعب مركز شباب مدينة أسوان بحضور ناصر سليم مدير المديرية، وسعد خليفة وكيل الرياضة، وعزت علي مدير الرياضة والمشرف العام علي مشروع ألف بنت ألف حلم بأسوان.

وصعد للمباراة النهائية مركزي السلام أكاديمي والتحرير، وقد فاز مركز السلام اكاديمي بنتيجة 0/2.

تعرف على موعد أذان الفجر في أسوان..لليوم الثانى عشر لأيام شهر رمضان محافظ أسوان يشارك أبناءه من دور الرعاية الاجتماعية والمواطنين حفل الإفطار الجماعي حلم

جدير بالذكر أن كل مركز أقام دورة من 3 فرق وصعد من كل مركز الفريق الحاصل علي المركز الأول للتصفيات النهائية علي مستوي المحافظة، والذي فاز بها فريق مركز السلام اكاديمي، عقب حصوله علي المركز الأول حيث سيسافر لحضور تصفيات " ألف بنت ألف حلم " علي مستوي الجمهورية بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 26 مارس إلى 29 مارس 2024.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الشباب والرياضة اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

16 شاعرا يتنافسون على التأهل لمرحلة التصفيات النهائية في مسابقة شاعر الهبوت بظفار

صلالة – تأهل 16 شاعرا لمرحلة التصفيات النهائية في مسابقة شاعر الهبوت ضمن فعاليات ملتقى الخريف الثقافي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة والذي ينظمه مركز ظفار للتراث والثقافة والابداع حيث رعى سعادة الدكتور احمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار مساء امس الاول انطلاق المرحلة الثالثة من مسابقة "شاعر الهبوت" و تستمر المرحلة مدة اربعة ايام يتنافس خلالها 16 شاعرًا على التأهل لمرحلة التصفيات النهائية للمسابقة.

وتنافس في اليوم الأول للمرحلة الثالثة في الجزء الأول من المسابقة كلا من الشاعر محمد المسهلي و الشاعر قيس هبيس و في الجزء الثاني من المسابقة تنافس كلا من الشاعر أحمد باعوين والشاعر سالم المعشني.

وسوف يكون للجمهور دور حاسم في اختيار الفائزين من خلال التصويت عبر الرسائل النصية القصيرة، حيث يمكن للجمهور دعم شاعره المفضل والمساهمة في تحديد الفائز في هذه المرحلة وستشهد المسابقة خلال هذه المرحلة تنافسًا شديدًا بين الشعراء المشاركين لإبراز مواهبهم الشعرية والقدرة على بدع قصائد تعبر عن تراث وثقافة سلطنة عمان. ويتم بث فعاليات المسابقة في هذه المرحلة مباشرة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بمركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع ، مما سيتيح للجمهور متابعة هذه الفعالية الثقافية التراثية المميزة.

وبهذه المناسبة قال سعادة الدكتور أحمد الغساني رئيس بلدية ظفار أن المسابقة تعد تظاهرة هامة لإبراز المواهب الشعرية ودعم الأدب العماني، وتسهم في الحفاظ على التراث الشعري التقليدي وتعزيز قيمته بين الأجيال الشابة. وفي ختام أمسية المسابقة قام رئيس مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل و تم السحب على عدد من الجوائز النقدية و العينية بالاقتراع الإلكتروني للجمهور الحاضرللفعالية.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة أعلى القطار الروسي بكوم أمبو
  • العثور على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة بأسوان
  • اكتشاف جثة شاب فوق القطار بمحطة كوم أمبوا بأسوان
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • مواعيد مباريات المنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026
  • جدول مباريات منتخب العراق الوطني في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026
  • 16 شاعرا يتنافسون على التأهل لمرحلة التصفيات النهائية في مسابقة شاعر الهبوت بظفار
  • نتيجة قرعة تصفيات آسيا النهائية لـ كأس العالم 2026
  • مجموعة السعودية في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026
  • مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026