متابعة بتجــرد: تعتبر الفنانة التركية فهرية أفجين من الأسماء المشهورة في عالم الاستثمار العقاري ببلدها، وقد نشرت أمس منشوراً على حسابها الشخصي على “إنستغرام” تستعرض من خلاله إطلالتها في حديقة منزلها الجديد، وحازت صورها على إعجاب الجمهور.

وكشفت الصحف التركية، أن الثنائي بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجين اشتريا منزلًا جديدًا بالأموال التي حصلا عليها من خلال اتفاقيات الإعلان التي أبرماها مؤخرًا.

واشترى الزوجان أوزجيفيت، اللذان يستثمران أرباحهما في العقارات، الفيلا الثانية لهما في غضون خمسة أشهر ودفعا ثمنها 4 ملايين و250 ألف دولار.

وكانت قد خطفت فهرية وكيرم ابنها الصغير الأنظار منذ أيام، بعدما نشرت صورا مع صديقاتها، خلال نزهة اصطحبت فيها كيرم، وارتديا ملابس متشابهة، بنطال رمادي وسترة شتوية رمادية اللون، ولاقت الصور آلاف الإعجابات والتعليقات.

الجدير ذكره أن فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت تعرفا على بعضهما في كواليس مسلسل “طائر النمنمة”، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

View this post on Instagram

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)

main 2024-03-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزير الحرس الوطني وسفير الصين يستعرضان الموضوعات المشتركة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني في مكتبه بالوزارة اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة، تشانغ هوا والوفد المرافق له.
وتبادلا الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخيةالقبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الحرس الوطني وسفير الصين - واس وزير الحرس الوطني وسفير الصين - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });العلاقات السعودية الصينيةحضر الاستقبال، رئيس الجهاز العسكري المكلّف اللواء الركن صالح بن عبدالرحمن الحربي، والمشرف العام على مكتب سمو وزير الحرس الوطني ناصر بن زيد آل مهنا.
كما حضر المدير العام التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الحرس الوطني الدكتور مشعل بن فواز المسعد، والدكتور إبراهيم فهد العسكر المستشار القانوني.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يستقبل ممثلي الشركة التركية للمنسوجات
  • فيضانات مدمرة وانهيارات أرضية وعواصف.. العاصفة «بوريس» تهدد أوروبا
  • بريد الجزائر: هام حول المنحة الجامعية والبطاقة الذهبية
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن جوانب مظلمة من حياته ويقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنه
  • «كلنا عيوب».. حلا شيحة ترد على مننتقدي ظهورها بدون «ميكب»
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • تلميحات إسرائيلية بمنح قناة العربية سبق صحفي مقابل انحيازها
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • وزير الحرس الوطني وسفير الصين يستعرضان الموضوعات المشتركة