صحافة العرب:
2024-07-03@18:48:06 GMT

- أخضر الناشئين يواصل انتصاراته في السلة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- أخضر الناشئين يواصل انتصاراته في السلة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر الناشئين يواصل انتصاراته في السلة، حقق المنتخب السعودي لكرة السلة للناشئين، فوزه الثاني توالياً في البطولة الخليجية، عقب فوزه على نظيره البحريني بنتيجة 71 نقطة، مقابل 61 نقطة، في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخضر الناشئين يواصل انتصاراته في السلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخضر الناشئين يواصل انتصاراته في السلة

حقق المنتخب السعودي لكرة السلة للناشئين، فوزه الثاني توالياً في البطولة الخليجية، عقب فوزه على نظيره البحريني بنتيجة 71 نقطة، مقابل 61 نقطة، في اللقاء الذي جمعهما عصر الأربعاء على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة . وكان المنتخب البحريني هو الطرف الأفضل في الفترات الثلاث الأولى، حيث انهى الأولى 28-13، والثانية 38-36، والثالثة 54-44، لكن الأخضر انتفض في الفترة الرابعة وسجل لاعبوه 27 نقطة مقابل 7 نقاط سجلها لاعبو البحرين، لينهي المباراة بفارق 10 نقاط . وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب القطري على نظيره الكويتي بنتيجة 70 نقطة مقابل 47 نقطة في مباراة كانت من طرف واحد، سيطر خلالها المنتخب القطري على كامل مجرياتها لاسيما في الفترات الثانية والثالثة والرابعة . ويلتقي الخميس البحرين والكويت لتحديد المركزين الثالث والرابع في الدور التمهيدي، فيما يلتقي الأخضر والعنابي في المباراة الثانية لتحديد متصدر المرحلة التمهيدية ووصيفه .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخضر الناشئين يواصل انتصاراته في السلة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

تصدر المنتخب الوطني للخماسي الحديث للناشئين جدول ترتيب بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو.

واحتلت مصر المركز الأول برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما جاء في المركز الثاني المنتخب الفرنسي برصيد 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية، واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وتوجت مصر بـ 6 ميداليات، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي أحرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ 1241 نقطة، وبرونزية التتابع المختلط بفريق مكون من مازن شعبان وفريدة خليل.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا
  • الدولار يواصل تحليقه في أسواق بغداد
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري برباعية أمام طلائع الجيش
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين