شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احتجاجا على فرض السلطات في شبوة جبايات شاحنات الغاز تتوقف في نقاط التحسين في المحافظة، لليوم السادس على التوالي تتوقف شاحنات الغاز المنزلي في نقاط التحسين في شبوة بسبب فرض جبايات جديدة من قبل السلطات في شبوة.،بحسب ما نشر شاهد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتجاجا على فرض السلطات في شبوة جبايات .

. شاحنات الغاز تتوقف في نقاط التحسين في المحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتجاجا على فرض السلطات في شبوة جبايات .. شاحنات...
لليوم السادس على التوالي تتوقف شاحنات الغاز المنزلي في نقاط التحسين في شبوة بسبب فرض جبايات جديدة من قبل السلطات في شبوة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتجاجا على فرض السلطات في شبوة جبايات .. شاحنات الغاز تتوقف في نقاط التحسين في المحافظة وتم نقلها من شاهد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقوق الإنسان: الجرائم والانتهاكات السعودية لم تتوقف يوماً واحداً

وأوضحت الوزارة في بيان أن النظام السعودي يواصل عدوانه وقصفه السافر وارتكابه لمزيد من الجرائم في المديريات الحدودية، وكان آخرها استشهاد مواطن وجرح آخرين بنيران العدو السعودي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية.

وأشار البيان إلى أن الاعتداءات السعودية المتكررة تتنوع من خلال القصف الصاروخي والمدفعي وغارات الطائرات المسيرة، في استهداف مباشر للمدنيين، وبشكل متصاعد في ظل صمت دولي وأممي مطبق.

ونوه إلى أن القنابل العنقودية ومخلفات العدوان ما تزال تحصد الأرواح وتتسبب بوقوع أعداد كبيرة من الخسائر، وتهدد حياة آلاف المدنيين في صعدة، مبيناً أن عدد الشهداء والجرحى بلغ خلال الستين يوماً الماضية نتيجة هذه الاعتداءات أكثر من ٨٥ مدنياً بينهم نساء وأطفال.

وأفاد البيان بأن الاعتداءات الإجرامية المتكررة لجيش العدو السعودي على المناطق الحدودية منذ بداية عام٢٠٢٢م أدت إلى استشهاد وإصابة ما يقارب ثلاثة آلاف مدني، وذلك في سياق استمرار العدوان السعودي على اليمن، الذي تسبب في مقتل وجرح الآلاف من المدنيين، وتدمير البنية التحتية في مختلف أنحاء البلاد.

وذكر أن الجيش السعودي مايزال يرتكب انتهاكات جسيمة بحق أعداد كبيرة من العمال المهاجرين، وممارسة القتل بشكل متعمّد، إلى جانب الاعتداءات الممنهجة الأخرى ضدّ المهاجرين.

واستنكرت وزارة حقوق الإنسان، استمرار صمت مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية تجاه هذه الجرائم، محملة النظام السعودي وكل المتواطئين معه مسؤولية ما يحدث من استهداف للمدنيين وممتلكاتهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • طلاب بنغلادش يتظاهرون احتجاجا على تخصيص 30% من الوظائف الحكومية لأتباع النظام
  • 5 نقاط ضعف في شات جي بي تي.. لا تستخدمه في هذه الأشياء
  • ضبط شاحنات محملة بـ12 ألف لتر من الوقود معدة للتهريب بالحمادة الحمراء
  • السليمانية.. بائعو الماشية يتظاهرون احتجاجاً على منح مكان عملهم لشركة استثمارية (صور)
  • ‏رئيسة المفوضية الأوروبية: يجب أن تتوقف إراقة الدماء في غزة على الفور
  • نصرالله يجدد التأكيد: جبهتنا في لبنان لن تتوقف ما دام العدوان مستمرا على غزة
  • نصر الله: جبهتنا في لبنان لن تتوقف ما دام العدوان مستمرا على غزة
  • حقوق الإنسان: الجرائم والانتهاكات السعودية لم تتوقف يوماً واحداً
  • مشروع قانون الضمان الاجتماعي الجديد: فرص التحسين والتمكين للمواطنين في مصر
  • أزمة الكهرباء تشعل تظاهرات العراق مجددا.. المئات في الديوانية يتظاهرون احتجاجا على تردي الخدمات