أدلت الفنانة ميار الببلاوي بتصريحات صادمة خلال برنامج "هي وهما" على قناة الحدث اليوم، حيث أرجعت سبب طلاقها 8 مرات إلى السحر، مؤكدة أن كل زواج لها كان ينتهي بالانفصال في يوم 24 ديسمبر. 

 

 

 

 وتطرقت الببلاوي إلى تقييمها لبعض الفنانات، حيث قالت أن ياسمين صبري لا تصلح للتمثيل وتعتمد على جمالها، وأنها تتمنى من ريهام سعيد التركيز في التمثيل واعتزال الإعلام.

 

 

 

 

 وتحدثت الببلاوي عن علاقتها ببعض الفنانين، حيث قالت إن الشهرة غيرت ياسر جلال، وأن نشوى مصطفى خدعتها وجعلتها ترتدي الحجاب.  

 

 

ووجهت الببلاوي انتقادات لـ ياسمين عز، قائلة أنها لا تصلح أن تكون مذيعة، بينما أثنت على رضوى الشربيني ووصفتها بالمتميزة ذات الشعبية الكبيرة. 

 

 

 

 وعن وفاء مكي، قالت الببلاوي أنها تسعى فقط للظهور على الساحة وتحقيق الترند دون اهتمام بمحتوى أعمالها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريهام سعيد الشربيني نشوى مصطفى التمثيل ياسمين صبري ميار الببلاوي انتقادات الانفصال 24 ديسمبر وفاء مكي رضوى الشربيني تصريحات صادمة قناة الحدث اليوم ياسمين عز ترتدي الحجاب الفنانة ميار الببلاوي الفنانات

إقرأ أيضاً:

«يٌزرع 5 مرات خلال الموسم».. بدء حصاد الباذنجان في قرى الظهير الصحراوي بالمنيا

الباذنجان من الأكلات الشعبية المفضلة لأهالي الصعيد، ويتم زراعته علي مدار العام في مساحات كبيرة من الزمام الزراعي في محافظة المنيا، خاصة في قرى الظهير الصحراوي الغربي.

زراعة الباذنجان على مدار العام في المنيا 

وقال عياد جابر، مزارع من قرية إطسا التابعة لـ مركز سمالوط في محافظة المنيا،  لـ«لوطن»، إن الباذنجان يُزرع على مدار العام من خلال 5 عروات، وهو نوعان، الأسود ويتم استخدامه في أغراض القلي والتحمير، والأبيض أو الرومي ويتم استخدامه في «المحشي»، كما يتم استخدامه في صناعة المخللات في محال الفول الطعمية.

وأضاف «جابر»، أنه يتم مراعاة رش المحصول بانتظام لزيادة إنتاج الباذنجان، ويتم جمعه عدة مرات خلال موسم الزراعة الواحد الذي يمتد لأشهر، وأفضل مواعيد الزراعة خلال شهر مارس وتستمر زراعته حتى شهر أغسطس، وتستمر عمليات الجمع من الحقول علي مدار العام.

ري المحصول كل أسبوع خلال الصيف

وقال رمضان خاطر، مزارع، من مركزالمنيا، إن الاهتمام بمواعيد الري بانتظام يؤدي إلى زيادة إنتاجية محصول الباذنجان خاصة في الأراضي الطينية الزرقاء، كما أن الباذنجان يتم زراعته علي 5 عراوي في العام، وآخر عروة يتم جمعها بدءا من نهاية شهر سبتمبر حتي نهاية شهر ديسمبر، ويتم ري المحصول كل أسبوع خلال فصل الصيف ومع حلول فصل الخريف تقل عدد مرات الري مع اعتدال درجة الحرارة وانخفاضها بشكل تدريجي.

مقالات مشابهة

  • المخرج محمد عبد العزيز: المنصات لا تصلح لعرض الفيلم الكوميدي
  • الشامي يرد على منتقديه بسبب منشوره عن قصف دمشق
  • «يٌزرع 5 مرات خلال الموسم».. بدء حصاد الباذنجان في قرى الظهير الصحراوي بالمنيا
  • أذكار الصباح والمساء مكتوبة
  • 20 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبوبكر بتهمة السب والقذف
  • 20 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر
  • إحالة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف المتبادلة للمحاكمة
  • ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة.. تعرف على موعد القضية
  • 20 أكتوبر.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب
  • 20 أكتوبر محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة الاقتصادية