شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المسوري الخلاف القضائي بدأ يأخذ شكلا يشبه الانقسام، ناشد عضو مجلس الدولة الاستشاري صفوان المسوري، كلا من رئيس المحكمة العليا عبدالله بورزيزة ورئيس المجلس الأعلى للقضاء عبدالفتاح القوي والنائب .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المسوري: الخلاف القضائي بدأ يأخذ شكلا يشبه الانقسام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المسوري: الخلاف القضائي بدأ يأخذ شكلا يشبه الانقسام

ناشد عضو مجلس الدولة الاستشاري صفوان المسوري، كلا من رئيس المحكمة العليا عبدالله بورزيزة ورئيس المجلس الأعلى للقضاء عبدالفتاح القوي والنائب العام الصديق الصور بالسعي لتوطين الخلاف الدائر داخل مؤسسة القضاء؛ تمهيداً لتفكيك هذه المعضلة تدريجياً مع مرور الوقت.

وقال المسوري في تصريح صحفي إن الخلاف بدأ ينتقل إلى الخارج ويأخذ شكلاً يشبه ما يحدث في الحقل السياسي والأمني والعسكري من حيث الانقسام والاصطفاف، ووجود جمهور لكل طرف على غرار مدرجات كرة القدم.

ونوه إلى أن هذا الخلاف يعد مناخا يناسب بعض الأطراف، ولن تعدم الوسيلة لصب الزيت على النار كلما سنحت الفرصة.

وأضاف المسوري: ندعو الجميع لتجاوز كل ما يهدد وحدة المؤسسة القضائية وتفويت الفرصة على أصحاب الأفكار والأيادي الآثمة التي تقتات على الانقسام والتشظي والفتن.

واقتحم عبدالله أبورزيزة رئيس المحكمة العليا اليوم الأربعاء مقر المجلس الأعلى للقضاء في طرابلس مسنودًا بمجموعة مسـلحة رفقة. ‏

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المسوري: الخلاف القضائي بدأ يأخذ شكلا يشبه الانقسام وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خوري تبحث مع رؤساء اللجان بمجلس الدولة أنهاء الانقسام داخل مجلسهم وأزمة المركزي

ليبيا – التقت نائبة الممثل الخاص للأمين العام للشؤون السياسية، القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ستيفاني خوري، بمقر البعثة في طرابلس، برؤساء اللجان المنتخبة في مجلس الدولة.

خوري قالت بحسب المكتب الإعلامي للبعثة الأممية،إن النقاش مع رؤساء اللجان تناول الجهود الجارية لإنهاء أزمة مصرف ليبيا المركزي، وسبل إنهاء الانقسام داخل المجلس والحاجة الملحة لإحياء العملية السياسية وتمهيد الطريق للانتخابات.

 

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية إيرلندا: الهجمات على لبنان شكلا جديدا من الحروب
  • الطريقة التيجانية ترفض صلاح الدين التيجاني.. تفاصيل الخلاف والصراع على الزعامة
  • خوري تبحث مع رؤساء اللجان بمجلس الدولة أنهاء الانقسام داخل مجلسهم وأزمة المركزي
  • المحكمة العليا تناقش سبل تطوير الأداء القضائي
  • في ذكرى مولده صلى الله عليه وسلّم.. لا قُدّسَت أمةٌ لا يأخذُ الضّعيف فيها حقّه غير مُتعْتَع
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • الاحتلال يأخذ قياسات منزل بالقدس تمهيدًا لهدمه
  • الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب
  • لا يشبه ذوقان عبيدات أحدًا في الكتابة
  • نتنياهو يهدد بإقالة وزير الدفاع غالانت مجددًا بسبب الخلاف حول الهجوم على لبنان