«وقعت من البلكونة في لندن ومحدش عارف ده انتحار ولا حادث قتل»، هكذا بدأت حلقة برنامج «اللغز»، المُذاع على «تلفزيون الوطن»، التي تدور حول لغز موت «السندريلا»، في إشارة إلى الغموض الذي اكتنف هذه الواقعة منذ حدوثها وحتى الآن رغم مرور 23 عاماً على رحيلها.

لغط حول أسباب وفاة «السندريلا»

ويتابع البرنامج: «الكثير من الأقاويل ترددت بشأن موت سندريلا الشاشة العربية، سعاد حسني، بعد سقوطها من شرفتها بأحد البنايات في عاصمة الضباب البريطانية، لندن، يوم 21 يونيو 2001، وحتى الآن لا يزال اللغط دائر حول حادث وفاتها».

الأيام الأخيرة للسندريلا

«حقيقة موت الفنانة سعاد حسني لا يوجد عنها معلومة واضحة إلى الآن، رغم أن موتها هز العالم العربي كافة، وتسبب في رسم الحزن على الوجوه التي أحبتها، لكن شقيقة الفنانة الراحلة حكت تفاصيل الأيام الأخيرة في حياتها وأنها في بداية مرضها أصيبت بالتهاب العصب السابع بسبب أجهزة التكييف والمراوح، وعدم ذهابها لطبيب وإهمالها العلاج زاد المرض عليها ولجأت للكورتيزون الذي تسبب في زيادة وزنها بشكل ملحوظ وتآكل الأسنان وآلام شديدة بالظهر»، وفقاً للبرنامج.

وتابع: «تعبيرات الوجه ضرورية للممثل وأدائه، ما أحزن سعاد حسني بشدة لأن مرضها في الوجه بسبب التهاب العصب السابع، يعيق ذلك، لتسافر إلى لندن في رحلة للعلاج طالت كثيراً عن توقعاتها، لتبدأ مأساتها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السندريلا سعاد حسني الفنانة سعاد حسني سعاد حسنی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحيل القندوسي للشئون القانونية بسبب تصريحاته الأخيرة

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، إحالة أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، للشئون القانونية بشأن التصريحات التي أدلى بها.


وقال الأهلي في بيانه: “قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة  أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه”.

وعلى جانب آخر، يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون بعد غد الأحد من أجل مناقشة خطة الإعداد لبطولة السوبر المحلي المرتقبة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري فى الإمارات.

يعود مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الى القاهرة فجر غد السبت، استعدادا لقيادة تدريبات الفريق بعد غد الأحد عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب خسارة السوبر الأفريقي.
أنهى الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات السفر إلى الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري المرتقبة خلال الشهر الجاري، حيث تطير بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم 17 اكتوبر الجاري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعودة مبارياته من جديد، حيث ستكون المباراة الاولي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام سيراميكا فى كأس السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحيل القندوسي للشئون القانونية بسبب تصريحاته الأخيرة
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • حلّ لغز في فرنسا بعد 31 عاما
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • إسرائيلي يعتدي على مراسل تلفزيون تركي.. أنقرة تصف اعتقال الشرطة الإسرائيلية للفريق بـ"الجنون التام"
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"