شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على ولايتي المضيبي وسناو، المضيبي في ٢٦ يوليو العُمانية شهدت اليوم ولايتا المضيبي وسناو بمحافظة شمال الشرقية هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على مختلف قرى .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على ولايتي المضيبي وسناو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على ولايتي...

المضيبي في ٢٦ يوليو /العُمانية/ شهدت اليوم ولايتا المضيبي وسناو بمحافظة شمال الشرقية هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على مختلف قرى الولاية.

ففي ولاية المضيبي شهدت عدد من قرى نيابة سمد الشأن وقرى وادي عندام وأجزاء من قرى "لزق" و"الخشبة" و"السديرة" و"الفتح" و"العينين" ومركز الولاية هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة، حيث سالت على أثرها أودية "اللثلي" و"الكحلة " وبعض أودية قرى وادي عندام، وعدد من الشعاب.

كما هطلت في ولاية سناو أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على مختلف الولاية، وجرت على أثرها عدد من الأودية والشعاب.

/العُمانية/

حمد الحبسي /سعيد الهاشمي

108.165.142.10



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على ولايتي المضيبي وسناو وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هطول أمطار غزيرة على أجزاء واسعة من مقاطعة خنان وسط الصين

تشهد أجزاء واسعة من مقاطعة خنان بوسط الصين، هطول أمطار غزيرة منذ أمس الأول الثلاثاء.
ويأتي هذا بسبب نظام السحابة المحيطية ونواة إعصار بيبينكا.فيضانات الصينوشهدت مدن تشوكو وكايفنج وبويانج وغيرها في أنحاء المقاطعة، هطول أمطار غزيرة منذ الساعة الثامنة من صباح الثلاثاء، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 6 ريختر يضرب بابوا غينيا الجديدةزلزال بقوة 5.7 درجات يضرب هالماهيرا في إندونيسيابينما عانت مدينة شانجتشيو من عواصف مطيرة تراوحت شدتها بين قوية وعاتية.
وأفادت مديرية الأرصاد الجوية في المقاطعة، بأن هناك 157 محطة لرصد الأرصاد الجوية في 12 منطقة على مستوى المحافظات، سجلت هطول أمطار تجاوز منسوبها 100 ملليمترا خلال هذه الفترة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات الصين - نيويورك تايمز 49 محطة في 4 مناطقبينما أبلغت 49 محطة في أربع مناطق على مستوى المحافظات عن هطول أمطار تجاوز منسوبها 250 ملليمترا.
وتفعل مقاطعة خنان في الوقت الحالي استجابة طارئة من المستوى الثالث لكوارث الأرصاد الجوية الرئيسية (التي تشمل هطول الأمطار الغزيرة).
ويعد "بيبينكا"، الإعصار رقم 13 هذا العام، وصل إلى اليابسة في شنغهاي عند حوالي الساعة 0730 من صباح الاثنين الماضي.

مقالات مشابهة

  • هطول أمطار غزيرة على أجزاء واسعة من مقاطعة خنان وسط الصين
  • توقعات بهطول أمطار خفيفة على عدة محافظات يمنية
  • تنبيه من أمطار غزيرة على الباحة.. حتى هذا التوقيت
  • محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • الأصاد ينذر بهطول أمطار على هذه المحافظات
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • 17 محافظة تحت تأثير فرص هطول الأمطار
  • هطول أمطار على الباحة وجازان