كتب - محمد نصار:

كشف مصدر بوزارة التنمية المحلية، مصير تعريفة الركوب الجديدة بمواقف وسيارات الأقاليم، بعد رفع سعر البنزين والسولار والغاز.

وقال المصدر تصريحات لمصراوي، الجمعة، إنه صدرت توجيهات بأت تكون الزيادة الجديدة في تعريفة الركوب تناسب الزيادة اللي حدثت لأسعار المواد البترولية.

وأشار المصدر، إلى أنه صدرت توجيهات من وزارة التنمية المحلية للمحافظين والقيادات بشن حملات وجولات رقابية على المواقف للتأكد من تطبيق الزيادة التي سيتم إقرارها، وعدم رفع الأسعار من قبل السائقين.

وأشار إلى أن المحافظات بدأت إعلان في الإعلان عن التعريفة الجديدة للركوب، وستقوم باقي المحافظات بالإعلان تباعا.

وقررت لجنة تسعير المنتجات البترولية اليوم الجمعة 22 مارس 2024، رفع سعر البنزين والسولار، وبحسب قرار اللجنة فإنه تقرر رفع أسعار البنزين جنيهًا واحدًا، وبذلك يصبح قيمة لتر بنزين 80 بعد الزيادة 11 جنيها، وسعر اللتر بنزين 92 بعد الزيادة 12.50 جنيه، وسعر لتر بنزين 95 بعد الزيادة 13.5 جنيه.

اقرأ أيضا:

بعد زيادة البنزين.. موعد تطبيق الأسعار الجديدة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أسعار الوقود وزارة التنمية المحلية سعر البنزين السولار

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: تنفيذ 173 دورة لـ11 ألف متدرب في 11 شهرا

كشف اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن إجمالي عدد الدورات التدريبية التي تم تنفيذها بمركز سقارة خلال خطته الحالية لعام 2024 وعددها 173 دورة تدريبية، منها 70 جرى تنفيذها لأول مرة بنسبة 40% من إجمالي الدورات، فضلا عن 15 دورة أُضيفت إلى الخطة أثناء التنفيذ بتكليف من وزير التنمية المحلية، واستفاد منها 11 ألفا و284 متدربا على مدار 11 شهرا بواقع 40 أسبوعا تدريبيا بإجمالي 989 يوما تدريبيا.

منظومة التدريب

وأكد وزير التنمية المحلية، أنّ الوزارة تولي اهتماما كبيرا بدعم مراكز التدريب الإقليمية بالمحافظات، من خلال مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، لتحقيق رؤية وأهداف الوزارة في بناء قدرات العاملين وقيادات الإدارة المحلية على مختلف مستوياتها الإدارية على أرض الواقع وعلى أفضل وجه، وتذليل العقبات أمامهم، وتدعيمهم بالمواد العلمية والمدربين وتقديم الاستشارات التدريبية.

وأوضح أنّ الخطة التدريبية للعام المالي المنتهي جاءت ملبية لمعظم الاحتياجات التدريبية الواردة من قطاعات الوزارة والمحافظات وزيادة في رفع كفاءة وتطوير أكبر عدد ممكن من العاملين بالإدارة المحلية ومحدثة عن العام الماضي بنسبة زيادة في عدد المتدربين بلغت 75,6% مقارنة بعام 2023.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

ولفت إلى أنّ الوزارة تسعى بصورة مستمرة لتطوير منظومة التدريب على مستوى العاملين بالديوان العام وجميع المحافظات وتنوع الفئات المستهدفة من برامجها التدريبية من مختلف الدرجات الوظيفية والمستويات الإدارية والإدارات والقطاعات الأكثر تأثيرا لإصلاح منظومة الجهاز الإداري بالمحافظات ومواكبتهم للتكنولوجيا الحديثة، بما يؤدي إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ونشر معايير النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد مع دعم وتمكين الشباب باعتبارهم الركيزة الأساسية في خطة الدولة واستراتيجيتها لبناء الإنسان وتطوير الإدارة المحلية والإصلاح الإداري بالمحافظات.

مقالات مشابهة

  • أسعار البنزين الجديدة.. موعد اجتماع لجنة التسعير وقيمة الزيادة
  • اجتماع مرتقب ومفاجآت في سعر اسطوانة البوتاجاز.. هل يرتفع سعر السولار والبنزين؟
  • ترقب في مصر لأسعار البنزين بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي
  • بعد اجتماع اللجنة المرتقب.. هل هناك زيادة متوقعة في تسعير البنزين؟
  • عاجل| أسعار البنزين والسولار الجديدة.. موعد اجتماع لجنة التسعير
  • أسعار السلع الغذائية في مبادرة كلنا واحد 2024 بالمحافظات.. تخفيض 40%
  • «التنمية المحلية»: تنفيذ 173 دورة لـ11 ألف متدرب في 11 شهرا
  • موعد زيادة أسعار البنزين والسولار 10 % | تفاصيل
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. حل شكاوى المواطنين وتنمية الصعيد وتمكين المرأة أولويات التنمية المحلية
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.. بنزين 80 بـ 11 جنيها