شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الأعلى منذ 16 عاما الفيدرالي الأمريكي يرفع أسعار الفائدة ويترك الباب مفتوحا لزيادة أخرى، واشنطن رويترزرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية اليوم، اليوم الأربعاء، لتبلغ بذلك أعلى .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأعلى منذ 16 عاما.

. الفيدرالي الأمريكي يرفع أسعار الفائدة ويترك الباب مفتوحا لزيادة أخرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأعلى منذ 16 عاما.. الفيدرالي الأمريكي يرفع أسعار...
واشنطن- رويترز رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية اليوم، اليوم الأربعاء، لتبلغ بذلك أعلى مستوياتها في 16 عاما، وعزا ذلك لاستمرار ارتفاع التضخم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأعلى منذ 16 عاما.. الفيدرالي الأمريكي يرفع أسعار الفائدة ويترك الباب مفتوحا لزيادة أخرى وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مديرة مدرسة هندية تقفل الباب على نفسها وترفض التخلي عن منصبها لمديرة أخرى

الهند – تم إبعاد مديرة مدرسة “بيشوب جونسون” الهندية للبنات بالقوة من كرسيها، وطردها من مكتبها في مدينة براياجراج، أوتار براديش، بعد رفضها تسليم مهامها للمديرة الجديدة.

وقد أظهرت لقطات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي الأسقف موريس إدغار دان ومجموعته وهم يقتحمون مكتب مديرة المدرسة بارول بالديف المغلق. ثم حاولوا الاستيلاء على هاتف بالديف، بينما كانت تحتج قائلة “لا تلمس، لا تلمس”.

وأثناء المشاجرة، قام موظفون آخرون بإزالة الأثاث وفي النهاية دفعوا بالديف، التي كانت لا تزال جالسة، إلى خارج المكتب، وبعد فترة وجيزة، تم تنصيب مديرة أخرى وسط تصفيق الموظفين.

وقد رفعت بالديف دعوى قضائية ضد عدة أفراد، بما في ذلك الأسقف موريس إدغار دان، واتهمتهم بارتكاب جرائم خطيرة.

وسلطت هذه الحادثة الضوء على النزاعات المستمرة حول القيادة داخل أبرشية لكناو، التي شهدت مؤخرا خلافة موريس إدغار دان للأسقف بيتر بالديف، والد بارول.

المصدر: India Today

مقالات مشابهة

  • استقرار مؤشر الدولار عالميا بعد خسارته 1% الأسبوع الماضي
  • بايدن يحث مؤيديه على التلاحم من أجل توحيد أمريكا مرة أخرى
  • مديرة مدرسة هندية تقفل الباب على نفسها وترفض التخلي عن منصبها لمديرة أخرى
  • ارتفاع معدل البطالة في الولايات المتحدة «يُحمس» الفيدرالي لخفض الفائدة
  • انهيار الدولار أمام الذهب.. ماذا حدث في الأسواق العالمية خلال الأسبوع؟
  • في تقرير لـ الكونجرس.. الاحتياطي الفيدرالي يُلمح إلى قرب خفض الفائدة
  • تباطؤ سوق العمل الأمريكي يصعد بأسعار الذهب لأعلى مستوى في شهر
  • الذهب يرتفع 2.8% خلال تداولات الأسبوع الماضي
  • مكاسب الذهب عالميا ترتفع لأعلى مستوى منذ 6 أسابيع.. والأسواق تنتظر قرارا أمريكيا
  • مفاجأة لأول مرة.. 1.5% ارتفاعًا في سعر الذهب بالأسواق العالمية