صدى البلد:
2024-06-29@23:25:40 GMT

تشتري ولا تستنى شوية ..تسريبات جديدة عن آيفون 16

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

بتعديلات جديدة في تصميم الهواتف وتحديدا في الشاشة أعلنت شركة آبل عن خططها لإطلاق هواتف آيفون 16 مع تقليل سمك حافات الشاشة.

هواتف "Android" تفاجىء حامليها بميزة جديدة طال انتظارها فما هي ؟ شركة آبل تثير الجدل وتحذر مستخدمي هواتف آيفون من عادة كارثية..فما القصة ؟

تعتزم  شركة  آبل بحسب التسريبات،القيام بزيادة حجم الشاشة في هواتف آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس وذلك بنحو 0.

15 بوصة بتصميم جديد يقلل سُمك حافات الشاشة، وأبعاد الهاتفين التي تزيد بواقع مليمتر واحد في العرض و 3 ملم في الطول وذلك  مقارنة بإصدارات آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.

وفقا لموقع “  gizchina  ” استطاعت آبل القيام بخفض حافات الشاشة في هواتف آيفون 16 من خلال القيام بتجميع الأسلاك النحاسية الداخلية في حزمة محكمة وقد حاولت آبل تطبيق خفض حافات الشاشة في هواتف آيفون السابقة، إلا أنها لم تتمكن من ذلك بسبب مشكلات متعلقة بالحرارة قد تم القيام بحلها لاحقا من خلال تحسين تقنيات تبديد الحرارة  

ومن المنتظر القيام بإطلاق “هواتف آيفون 16 ”خلال الربع الأخير من عام 2024 الجاري، بالإضافة إلى ملحقات أخرى مثل الساعات الذكية وسماعات AirPods.

أما عن سعر هواتف هواتف آيفون 16 فقد تبدأ من  699 دولارًا أمريكياً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف آيفون 16 شركة ابل الساعات الذكية سماعات AirPods آيفون 15 برو هواتف آیفون 16

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا.. قصة حب السندريلا والعندليب حديث كل الأزمنة

 

 

 

سندريلا الشاشة والعندليب الأسمر الحب الأبدي لعشاق الشاشة والسينما وكل ما له علاقة بالفن، دائما ما ارتبط أسم الثنائي في جميع الأحاديث، زرعوا حبهم في قلوب كل الأجيال القديمه والحديثه قدموا للفن ما جعل اسمائهم أسطورة تحفر بالذهب وسط صناع الفن في مصر والعالم العربي. 

 

 

ومن الصدف هو ذكري ميلاد العندليب الأسمر عبدالحليم  هو نفس ذكرى وفاة السندريلا سعاد حسني، فقد جمعتهم الصدف والحب أيضًا، فقصة حبهم هي قصة حديث كل الأزمنة والأجيال. 

 

 

قصة حب العندليب والسندريلا: 

 

 

الجميع كان يعلم بقصة الحب التي جمعت بينهم والتي أكدها الراحل كمال الطويل في إحدي التصريحات من قبل وهي تواجد سعاد حسني مع العندليب دائمًا وخاصة وقت المرض، وحديث سعاد من قبل عن عبدالحليم في إحدى لقاءاتها مع الإعلامي الراحل مفيد فوزي. 

 

 

آراء مختلفة بين حقيقة زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ: 

 

 

وفي هذا السياق اختلفت الآراء حول حقيقة الزواج حيث أكدت شقيقة سعاد حسني أن شقيقتها تزوجت من عبد الحليم بعد قصة حب استمرت لسنوات وكان يغار عليها بشدة بسبب فارق العمر بينهم. 

 

 

وأكد الناقد طارق الشناوي أن انتشرت وثيقة زواج لعبد الحليم حافظ وسعاد حسني لكن عند التدقيق بها وجد بعض الأخطاء مما يوضح أن ليس هناك دليل قوي على زواجهم. 

 

 

ونفى الإعلامي محمود عارف زواج العندليب من سعاد حسني وأنه أحبها بالفعل، لكن شقيقته عليا هو من وقفت عائق في زواجهم، وأخبرت عبدالحليم وقتها أن سعاد لا تستطيع العناية به في مرضه. 

 

ومازال حقيقة زواج العندليب من السندريلا لغز يحير الجميع دون وجود إجابة واضحة ومؤكدة للأمر.

مقالات مشابهة

  • "إندرايف" تلجأ لـ سحر الشاشة الذهبية لإيصال رسالتها وفلسفتها
  • تسريبات سموتريتش.. مخطط الاحتلال لضم الضفة الغربية يحدث بالفعل
  • عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة
  • الولايات المتحدة تشتري من الصين كمية قياسية من التبغ والسجائر في مايو
  • نوستالجيا.. قصة حب السندريلا والعندليب حديث كل الأزمنة
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • وسط تفاقم أزمة الكهرباء.. مصر تشتري 17 شحنة غاز
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة
  • اها .. انت لحدي هسي لسة عندك شوية شك انو القحاتة محايدين