شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن أوسرير ”جاهزون لتشريف الجزائر في البطولة العربية”، أبدى مدرب حراس شباب بلوزداد نسيم أوسرير تفاؤله الكبير في تقديم موسم إستنثائي بالنسبة لحراس الفريق قندوز ودوخة وعبد القادر.وقال نسيم .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسرير :”جاهزون لتشريف الجزائر في البطولة العربية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسرير :”جاهزون لتشريف الجزائر في البطولة العربية”

أبدى مدرب حراس شباب بلوزداد نسيم أوسرير تفاؤله الكبير في تقديم موسم إستنثائي بالنسبة لحراس الفريق قندوز ودوخة وعبد القادر.

وقال نسيم أوسرير في تصريح للصفحة الرسمية للفريق العاصمي “شرف لي أن أدرب حراس شباب بلوزداد، اليوم متواجد مع الطاقم الفني نتمنى آن نكون عند حسن ظن الذي وضعوا الثقة فينا”.

كما أضاف أوسرير “أتمنى أن نقدم مشوار طيّب، من جانب الحراس، نملك قندوز الذي لعب كل مباريات الموسم الماضي، دوخة الذي يملك الخبرة الكبيرة، و الحارس الثالث عبد القادر، إلى جانب حراس الآمال”.

وختم الحارس السابق للفريق البلوزدادي “نقوم ببرمجة خاص للحراس، لكي نجدهم في أتم الجاهزية، اللاعبين مرهقين نوعا ما، لكن عندما أتينا إلى السعودية لكي نشرف الجزائر عامة”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

أوسرير :”جاهزون لتشريف الجزائر في البطولة العربية” النهار أونلاين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسرير :”جاهزون لتشريف الجزائر في البطولة العربية” وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي .. الريان يسقط أمام الهلال بثلاثية في أبطال آسيا


وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة من التدريبات التأهيلية، بالإضافة إلى جزء فني تم خلاله التركيز على بعض الجوانب الخاصة، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وحرص لويس فيسنتي على منح الحراس العديد من التعليمات الفنية، و قام بتحفيزهم بشكل متواصل وأكد على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بكل قوة خلال الفترة الحالية.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • إصابة حراس حسن نصر الله في عملية تفجيرات اللاسلكي.. تفاصيل بالفيديو
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد