شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يفعلها الأهلي ويتعاقد مع الصفقة التي ستهز مصر؟، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة مفاوضات الأحمر مع نجم نادي الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وارتبط .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يفعلها الأهلي ويتعاقد مع الصفقة التي ستهز مصر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يفعلها الأهلي ويتعاقد مع الصفقة التي ستهز مصر؟

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة مفاوضات الأحمر مع نجم نادي الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بانتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما أعلن الأهلي عن تعاقده مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي.

وكان الإعلامي إسلام صادق قد أشار إلى وجود مفاوضات بين إدارة المارد الأحمر وزيزو، حيث يرغب الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم الكروي الجديد.

وأوضح صادق أن نجم الزمالك طلب الحصول على 30 مليون جنيه كراتب سنوي، مؤكدًا على رغبة زيزو في خوض تجربة الاحتراف ثم العودة إلى الأهلي.

ونفي مصدر داخل القلعة الحمراء هذه الأنباء، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي مفاوضات مع أحمد سيد زيزو لا من قريب أو من بعيد.

واختتم المصدر أن مسؤولي الأهلي يحترموا تعاقدات اللاعبين، وأنهم لا يتحركوا لضم أي لاعب إلا وفقًا للإجراءات الرسمية كما حدث في جميع صفقات الأحمر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يفعلها الأهلي ويتعاقد مع الصفقة التي ستهز مصر؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"بي.جيه.تي بارتنرز" يعتزم شراء "دينوفو" الاستشارية في دبي

وافق بنك الاستثمار الأميركي (بي.جيه.تي بارتنرز)، المعروف بأنه هو الذي قدم استشارات إجراءات الإفلاس لشركات مثل (وي.ورك) و(لاتام إيرلاينز)، على شراء شركة "دينوفو بارتنرز" الاستشارية ومقرها دبي.

ومن المتوقع أن تساعد الصفقة المتوقع إتمامها الشهر المقبل "بي.جيه.تي بارتنرز" على تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط، وتُمكنها من الوصول إلى قاعدة عملاء تضم شركات كبيرة وكيانات مرتبطة بالحكومة.

وتسلط الصفقة الضوء على الأهمية المتزايدة لإمارة دبي، التي اجتذبت عددا من الشركات والأثرياء في السنوات القليلة الماضية، باعتبارها مركزا ماليا عالميا.

وأسس أيضا "جيه.بي.مورغان تشيس"، وهو أكبر بنك في الولايات المتحدة، فريقا للخدمات المصرفية الخاصة في دبي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وسعت البنوك الهادفة إلى التوسع عالميا لدخول منطقة الشرق الأوسط حيث تعمل الحكومات على تقليل اعتمادها على عائدات النفط، وتقوم بخلق فرص استثمارية جذابة.

وتضم المنطقة أيضا مجموعة من الصناديق السيادية الأكثر نشاطا، والتي يمكن للبنوك الاستثمارية العمل معها.

وتمثل الصفقة التي لم يعلن عن شروطها تتويجا لشراكة استمرت أربع سنوات بين بي.جيه.تي ودينوفو، والتي تأسست لتقديم خدمات استشارية للعملاء في الشرق الأوسط.

وعمل بي.جيه.تي في بعض من أكبر حالات الإفلاس في السنوات القليلة الماضية إضافة إلى جمع التمويل وتقديم المشورة للشركات في عمليات الاندماج والاستحواذ.

وتأسس البنك الاستثماري على يد بول توبمان، الذي عمل لفترة طويلة في مورغان ستانلي، ثم اندمج لاحقا مع شركة الخدمات الاستشارية التي كانت تابعة لبلاكستون جروب.

وقالت دينوفو إنها قدمت المشورة في أكثر من 100 صفقة منذ تأسيسها في 2010.

وستحتفظ مي نصر الله، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة دينوفو، بمنصبها بعد إتمام الصفقة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: فصل الخريف من مواسم الأمطار القوية التي تصل لحد السيول| فيديو
  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب بسبب «الصفقة»
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • محاذير لا يفعلها أطباء الأذن
  • "بي.جيه.تي بارتنرز" يعتزم شراء "دينوفو" الاستشارية في دبي
  • هل يفعلها التونسيون مرة أخرى؟!
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد