الفن و المشاهير، محكمة في لندن تصدر حكماً نهائياً بشأن التهم الموجهة لـ كيفن سبيسي،أصدرت هيئة محلفين في محكمة في لندن اليوم الأربعاء، حكماً قضى بتبرئة النجم الأميركي .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محكمة في لندن تصدر حكماً نهائياً بشأن التهم الموجهة لـ كيفن سبيسي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محكمة في لندن تصدر حكماً نهائياً بشأن التهم الموجهة...

أصدرت هيئة محلفين في محكمة في لندن اليوم الأربعاء، حكماً قضى بتبرئة النجم الأميركي كيفن سبيسي من الاتهامات الموجهة إليه بارتكاب جرائم جنسية ضد أربعة رجال،وخلال المحاكمة التي استمرت أربعة أسابيع في محكمة ساوثوارك كراون، قال المدعون إنّ الممثل قد لمس ثلاثة من الرجال بعنف في حوادث وقعت بين عامي 2004 و2013 في بريطانيا، خلال فترة عمله في مسرح أولد فيك في لندن.

وحصل الممثل الحائز جائزتي أوسكار، والبالغ من العمر 64 عاماً، على البراءة في تسع تهم،ومع إعلان هيئة المحلفين براءته، بدأ سبيسي الجالس في قفص الاتهام بالبكاء، قبل أن يشكر هيئة المحلفين، بحسب وكالة رويترز.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محكمة في لندن تصدر حكماً نهائياً بشأن التهم الموجهة لـ كيفن سبيسي وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. ممثلو الادعاء يطلبون من أعلى محكمة الفصل في مذكرة اعتقال دولية صادرة بحق الرئيس السوري

طلب ممثلو الادعاء الفرنسي من أعلى محكمة في البلاد الفصل في صلاحية مذكرة اعتقال دولية صادرة بحق الرئيس السوري بشار الأسد.

وأحال مكتب المدعي العام لدى محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس إلى محكمة التمييز "حسم المسألة القانونية" بشأن مذكرة التوقيف بحق الرئيس السوري بشار الأسد المتهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية في هجمات كيميائية في سوريا عام 2013.

Delete

إقرأ المزيد دمشق: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبرك

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مكتب المدعي العام القول إنه "دون التشكيك في جوهر القضية، توجد أدلة جدّية أو ثابتة ضد بشار الأسد، تجعل مشاركته محتملة في هذه الهجمات الدامية"، لافتا إلى أنه "من الضروري أن تنظر أعلى محكمة قضائية في الموقف الذي اتخذته غرفة التحقيق في محكمة الاستئناف بباريس بشأن مسألة الحصانة الشخصية لرئيس دولة في منصبه إزاء هذا النوع من الجرائم".

وأفاد مصدر قضائي في نوفمبر 2023 بأنه تم إرسال أربع مذكرات توقيف بتهمة "التواطؤ في جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في هجمات بغاز السارين استهدفت في 21 أغسطس 2013 الغوطة الشرقية ومعضمية الشام قرب دمشق، ما أسفر عن مقتل أكثر من ألف شخص، وفق ما أعلنت واشنطن وناشطون".

وفي 27 أبريل 2017 وصفت وزارة الخارجية السورية تقرير الاستخبارات الفرنسية حول القصف الكيميائي المزعوم على بلدة خان شيخون بريف إدلب بأنه مفبرك، متهمة باريس بالتورط في تدبير الجريمة التي شهدتها البلدة.

المصدر: أ ف ب + سانا

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل
  • «الكهرباء»: في هذه الحالة لن ينقطع التيار نهائيا
  • ميتا تصدر قرارا جديدا بشأن كلمة «شهيد» على فيسبوك وانستجرام
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • هيئة حكومية تصدر قراراً بشأن انقلاب نينوى
  • فرنسا.. ممثلو الادعاء يطلبون من أعلى محكمة الفصل في مذكرة اعتقال دولية صادرة بحق الرئيس السوري
  • الهجرة النبوية.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • وزارة الأوقاف تصدر بياناً بشأن وضع الحجاج العالقين
  • حكم يرفض مصافحة قائد منتخب أمريكا في مواجهة أوروغواي
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير