صحافة العرب:
2024-07-08@09:32:16 GMT

- نونو سانتو: أعلم الكثير عن الترجي التونسي

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- نونو سانتو: أعلم الكثير عن الترجي التونسي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نونو سانتو أعلم الكثير عن الترجي التونسي، رومارينو ونونو سانتو تويتر النادي الأربعاء 26 يوليو 2023 22 19أكد المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، البرتغالي نونو .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نونو سانتو: أعلم الكثير عن الترجي التونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نونو سانتو: أعلم الكثير عن الترجي التونسي

رومارينو ونونو سانتو (تويتر النادي)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 22:19

أكد المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، البرتغالي نونو سانتو، أن فريقه جاهز لمواجهة الترجي التونسي غداً الخميس، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم.

وقال نونو سانتو في مؤتمر صحافي: "الإعداد لكل مباراة يتغير حسب كل منافس، قمنا بتحليل أداء وطريقة لعب فريق الترجي، بعد مشاهدة آخر 4 مباريات له، ندرك جيداً وجود بعض التعديلات على مستوى اللاعبين مثل قلب الدفاع، ونعلم تماماً نقاط القوة في صفوفه، وأتوقع مباراة صعبة للغاية، وإعدادنا دائماً قوي من أجل المنافسة في كل البطولات".

????| رفعنا وتيرة التحضيرات ????#النمور_في_الطائف pic.twitter.com/cfv7hGCq0p

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 25, 2023

وأضاف: "لم نخض أي مباراة ودية، وهو قرار اتخذناه منذ نهاية الموسم الماضي، ليحصل اللاعبون على فترات راحة كافية قبل انطلاقة الموسم الجديد، نتيجة المجهود البدني الذي بذله جميع عناصر الفريق، وأنتظر الاستجابة المطلوبة والمناسبة من اللاعبين في هذه البطولة بدءاً من مباراة الترجي".وتابع نونو سانتو: "ندرك تماماً أن الكرة الأفريقية شهدت تطوراً كبيراً على مدار السنوات القليلة الماضية، ودرست أسلوب لعب فريقي الصفاقسي والترجي، وأتمنى أن نستمتع بالبطولة وأن نقدم جميعاً مستويات متميزة".واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته بالقول: "حصلت على معلومات من النادي تؤكد أحقية جميع الصفقات الجديدة في المشاركة بكافة المباريات بشكل طبيعي بدءاً من الغد".من جانبه، قال رومارينيو لاعب فريق الاتحاد: "الصفقات الجديدة ستمنح الفريق إضافة هائلة وسأحقق استفادة كبيرة منهم داخل أرضية الملعب وخارجه، لعبت في 3 مراكز مختلفة ومنها المهاجم الصريح وأنا جاهز تماماً للمشاركة في أي مركز وفق الاحتياجات الفنية للجهاز الفني".وقال مدرب فريق الترجي التونسي معين الشعباني: "رحل عن الفريق عدد من اللاعبين المؤثرين، وحاولنا في الفترة الأخيرة تعويضهم بصفقات جديدة من أجل المشاركة في كافة البطولات، أتمنى أن تكون هذه البطولة تجربة ممتازة وموفقة أمام منافسين أكفاء مثل الاتحاد والشرطة والصفاقسي، الذي يمتلك تاريخاً كبيراً في البطولة العربية".وأضاف: "لا نلعب على أي نتيجة سوى الفوز، بغض النظر عن الظروف المحيطة وهوية المنافس وجودة لاعبيه، الجميع داخل نادي الترجي يُدرك هذا الأمر جيداً".واختتم بسؤاله عن طريقة اللعب: "المهم أن نحاول التعامل مع المباراة بشكل جيد أثناء سير اللقاء نفسه، سنحاول تطبيق أفضل طريقة لعب لتحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نونو سانتو: أعلم الكثير عن الترجي التونسي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم

 


يواجه فريق المصري البورسعيدي، منافسه بلدية المحلة، اليوم الأحد 7 يوليو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب المصري وبلدية المحلة

يحتل فريق المصري في المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى.

من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟ وليد دعبس يناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارًا ويصف حادثة أحمد رفعت بجرس إنذار

بينما لعب بلدية المحلة 28 مباراة حتى الآن، ويحتل المركز الـ16 فى جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 23 نقطة.

حكام مباراة المصري وبلدية المحلة

ويضم طاقم التحكيم لتلك المباراة كل من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من  خالد السيد وطارق مصطفى  كمساعدين، بالإضافة إلى محمد العتباني حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد معروف مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله عمر فتحي.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • الترجي التونسي ينعي أحمد رفعت ويتقدم بالعزاء إلى أسرة اللاعب
  • ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم
  • وليد دعبس: كنت أعلم أن رفعت لن يمارس كرة القدم مرة أخرى وحزنت على ظهوره بالبرنامج الأخير
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو