طفولة قاسية عاشتها خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، حيث تربت وعاشت في دار أيتام، وسردت قصتها مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامج "العرافة".

وقالت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، إنها تستطيع توقع الأشياء منذ أن كان عمرها 12 سنة، وأنها توقعت وفاة جدها ثم خطيبها وهو ما تحقق بالفعل، بحسب قولها.

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف في دار الأيتام

وبكت خبيرة الأبراج، قائلة: «نمت وقمت وما لقيت بابا أو ماما، وبقيت في الملجأ مع أختي هند لأنها خرجت بعدما لم تتحمل العذاب الذي عشناه في الملجأ لم يره أحد، كنا نفرح لما ناس يتبنونا في رمضان ويأخدونا ويعشونا برة ويشتروا لنا هدايا ويرجعونا تاني».

لم تملك أبسط حقوقها كإنسانة وهي صغيرة، حيث عاشت طفولة قاسية، وقالت ليلى عبد اللطيف، إنها كانت تحلم بتناول الطعام المفضل لها، إلا أن مشرفتها كانت تمنعها.

وأضافت ليلى عبد اللطيف: «أنا عندي 11 سنة، كانوا بيدونا الأكل إجباري في الدار، مكنتش حباه وكنت مش ببلعه، وبليل نزلت تسللت للمطبخ وخدت ليمونة، جت المشرفة خدتها مني ورمتها، وطلعت أعيط على السلم».

واستطردت: «صوت خافت يردد بيقول ليلى ليلى، بصيت ملقتش حد، ولقيت برتقال على السلم خدتهم وفضلت أكل فيهم».

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024
توقعات ليلي عبد اللطيف

وأوضحت ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها ببرنامج «العرافة» المذاع عبر شاشة قناة «المحور»، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: «أنا أتوقع من عمر الـ12، وإنسانة مؤمنة أصلي وأصوم، ووالدي كان شيخ أزهر، وكانت تقول والدتي دائما إن والدي كان يملك إحساسا قويا بتوقع الأحداث قبل حدوثها، ولكنه كان لا يعترف بهذا الأمر للجميع».

ليلى عبد اللطيف

وتابعت: «وتوقعت في عمر الـ12 بوفاة جدي في الحج، وبالفعل حدث ذلك الأمر، وفي عمر الـ17 توقعت وفاة خطيبي وأصيب بعدها بمرض السرطان وتوفي، لذلك أملك إحساسا قويا تجاه جميع الأحداث، وليس لي علاقة بالجن نهائيا».

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن العديد من الأصدقاء يسمونها «ليلى صاحبة الإلهام الخارق».

اقرأ أيضاًالعرافة ليلى عبد اللطيف: أنا بريئة من الجن.. وكنت أتمنى مقابلة الشيخ الشعراوي

العرافة ليلى عبد اللطيف: توقعت وفاة خطيبي قبل اتمام الزواج «فيديو»

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. هل صدقت تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلي عبد اللطيف توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 العرافة 2024 لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

ترنح ثم سقط فجأة.. وفاة لاعب عمره 17 عاماً وسط الملعب

المناطق_متابعات

بشكل مفاجئ، توفي لاعب صيني يدعى تشانغ تشي جيه ويبلغ من العمر 17 عاما، اليوم الاثنين، بعد سقوطه على أرض الملعب خلال بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا بإندونيسيا.

وحسب اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، فقد كان تشانغ تشي جيه يواجه الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، أمس الأحد، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيا عليه وسط الملعب.

أخبار قد تهمك محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن انطلاق موسم النحَّالين داخل نطاقها بأكثر من 17 ألف خلية 1 يوليو 2024 - 8:16 مساءً الأمير فيصل بن بندر يستقبل سفير جمهورية فيتنام 1 يوليو 2024 - 7:53 مساءً

中國羽球選手張志杰,昨晚在印尼亞青錦標賽中對陣日本選手時,突然倒地開始抽蓄。

送醫後不治身亡。 pic.twitter.com/6bry9uL5h8

— 風暴士兵 ????????Taiwan only (@dabowagaga) July 1, 2024

وقد أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

سكتة قلبية مفاجئة

من جانبهم، قال مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانغ في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، وهو مستشفى حكومي رئيسي في يوغياكارتا.

وأوضح المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، للصحافيين: “أظهرت نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة”.

وقد قدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة تشانغ، ووصفه بأنه لاعب “أحب كرة الريشة وكان رياضيا متميزا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 8:27 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 7:37 مساءً“أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران أبرز المواد1 يوليو 2024 - 7:36 مساءًأمير الرياض يستقبل قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 7:35 مساءًأمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 7:33 مساءً74مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات بـ 2023 أبرز المواد1 يوليو 2024 - 7:31 مساءًولي العهد يُعزي ولي العهد بدولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح1 يوليو 2024 - 7:37 مساءً“أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران1 يوليو 2024 - 7:36 مساءًأمير الرياض يستقبل قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة1 يوليو 2024 - 7:35 مساءًأمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي1 يوليو 2024 - 7:33 مساءً74مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات بـ 20231 يوليو 2024 - 7:31 مساءًولي العهد يُعزي ولي العهد بدولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن انطلاق موسم النحَّالين داخل نطاقها بأكثر من 17 ألف خلية محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن انطلاق موسم النحَّالين داخل نطاقها بأكثر من 17 ألف خلية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «اشتغلت في سن 13 سنة.. والانتماء أساس العملية التعليمية».. أبرز تصريحات وزير التعليم المحتمل
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • ترنح ثم سقط فجأة.. وفاة لاعب عمره 17 عاماً وسط الملعب
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • في ذكرى وفاة محمد الموجي... تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!