انتشر فيديو مرعب على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه صراع بين اثنين من تنين الكومودون، على طريق رئيسي في مصر وبالقرب من حقول زراعية، مما أثار الرعب والفزع في قلوب المارة، الذين تصادف مرورهم.

وبالبحث المتواصل عن تلك الواقعة، تبين أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ليس حدثًا جديدًا، وإنما واقعة تعود للعام الماضي.

ظهور تنين الكومودو في مصر

وأظهر الفيديو المتداول خروج اثنين من تنين الكومودو، وتصارعهما بجانب طريق رئيسي وبالقرب من حقول زراعية، وقيام أحد المزارعين بملاحقة الكومودو بعصا دون الخوف من الإصابة بأذى أو ربما لعدم معرفته بأن الكومودو متوحش ومفترس.

سبب ظهور الكومودو

وكثرت التساؤلات من قبل رواد التواصل الاجتماعي عن سبب ظهور تنين الكومودو في هذه المنطقة وخروجه على طريق رئيسي، مطالبين السلطات بملاحقته لتجنب إصابته للحيوانات والبشر والأطفال.

ظهور أسد في منطقة التجمع الأول بالقاهرة

ويشار إلى أنه منذ أيام قليلة، فوجئ قاطنى منطقة التجمع الأول شرق العاصمة المصرية القاهرة، بتجول أسد في شوارع المنطقة، مما أثار الرعب في قلوب السكان، ولكن استطاع الأهالي الإمساك به والسيطرة عليه بمساعدة الأجهزة الأمنية، وتسليمه لوزارة الزراعة.

اقرأ أيضاًبعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار.. نصائح هامة لتقليل استهلاك وقود سيارتك

آخر تحديث لـ سعر الدولار في بنوك مصر اليوم الجمعة 22 مارس 2024

برج القوس: تعلمي من أخطاء الماضي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 22 مارس 2024

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة

أثار صدور حكم على مواطن كويتي بالسجن لمدة عامين جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ جاء قرار المحكمة بعد إدانة الرجل بسرقة علب "علكة".

وذكرت صحيفة "المجلس" الإلكترونية المحلية، أن محكمة الجنح في الكويت قضت، الخميس، بحبس مواطن سنتين، إثر إدانته بتهمة سرقة علب علكة بقيمة 75 دينارا (حوالي 245 دولارا).

بتهمة "سرقة أحذية من مسجد".. الكويت ترحّل مصريا من البلاد أصدرت السلطات الكويتية قرارا بإبعاد مقيم من الجنسية المصرية بعد ضبطه بالجرم المشهود وهو يقوم بسرقة أحذية من داخل مسجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الحادثة وقعت في أحد الأسواق المركزية الشهيرة في منطقة سلوى بمحافظة حولي، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.

وأثار الحكم جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي حين اعتبر بعض المستخدمين أنه يعد "قاسيا" مقارنة بالفعل الذي أقدم عليه ذلك المواطن الذي لم يتم الكشف عن هويته، رأى آخرون أن القاضي ربما قد شدد العقوبة لأن المدان قد يكون من أصحاب السوابق، داعين إلى اعتبر ما حدث بمثابة "عبرة" للتصدي للسرقة بكافة أشكالها.

مقالات مشابهة

  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • حظك اليوم برج الثور الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • هل تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم؟.. هذا ما سيحدث لك