صحافة العرب:
2024-07-08@16:33:19 GMT

- ورشة عمل تحدد روزنامة المصارعة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- ورشة عمل تحدد روزنامة المصارعة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ورشة عمل تحدد روزنامة المصارعة، عقد الاتحاد السعودي للمصارعة اليوم الأربعاء ورشة عمل لمناقشة البرنامج الزمني المقترح للموسم الرياضي2023 2024 ، وذلك في مجمع الأمير فيصل بن .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورشة عمل تحدد روزنامة المصارعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورشة عمل تحدد روزنامة المصارعة

عقد الاتحاد السعودي للمصارعة اليوم الأربعاء ورشة عمل لمناقشة البرنامج الزمني المقترح للموسم الرياضي 2023 - 2024 ، وذلك في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض. و كانت الورشة قد ناقشت بعض التفاصيل والملاحظات الخاصة بروزنامة الموسم الرياضي الجديد ، تم ادارة الحوار من قبل الأستاذ عبدالله المزيد المدير التنفيذي للاتحاد ، ومدير الاداء الرياضي بالاتحاد الاستاذ شريف حلاوه وبحضور ومدربي إداريي الأندية المشاركة في اللعبة .وتمت اتحاحة الفرصه للمشاركة بالورشة عن بعد لمن تعثر عليه الحضور وتحقق نجاح ورشة العمل بالسماع لملاحظات واراء المشاركين. من جهته ، أكد المزيد أن الموسم الجديد يحمل أجندة رياضية متعددة ومتنوعة على صعيد المشاركات الوطنية، بجانب المشاركات المحلية، وأضاف ( تشهد الروزنامة تنوعًا وتعددًا في اللعبة من خلال تفعيل المصارعة بأنواعها الحرة ، الرومانية ، النسائية ، والشاطئية ).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورشة عمل تحدد روزنامة المصارعة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حدث في 8 ساعات| شروط التقديم في مدرسة الضبعة.. وأول تحرك برلماني بشأن وفاة أحمد رفعت

كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت مصر اليوم الأحد العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية المهمة، أبرزها استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفدًا سودانيًا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي تستضيفه مصر.
كما حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من وجود اضطراب في الملاحة البحرية اليوم على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس والبحر المتوسط.

ويستعرض مصراوي خلال السطور التالية أبرز الأحداث التي شهدتها البلاد خلال الـ8 ساعات الماضية:

السيسي يستقبل وفدًا سودانيًا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفدًا سودانيًا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي تستضيفه مصر، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، واللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الأطراف الإقليمية والدولية، من بينهم وزير خارجية تشاد، وكبار مسئولي دول الإمارات وقطر وجنوب السودان وألمانيا، فضلًا عن ممثلي الاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية والأمم المتحدة، وسفراء فرنسا والمملكة المتحدة والنرويج والاتحاد الأوروبي والسعودية بالقاهرة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

تحذير من الأرصاد بشأن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة - تفاصيل

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من وجود اضطراب في الملاحة البحرية اليوم على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس والبحر المتوسط.

وقالت الأرصاد، في بيان، قبل قليل، إنه يوجد اضطراب ملاحة بحرية اليوم على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط ليصل ارتفاع الأمواج بين 1.5 و2.5 متر، لذا على المصطافين توخي الحيطة والحذر.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أول تحرك برلماني بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت -تفاصيل

تقدم النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، رئيس حزب العدل، بسؤال إلى وزير الشباب والرياضة، بخصوص ملابسات تعاقد اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت.

وقال إمام: تابعت كما تابع جموع الشعب المصري الحلقة التي قدمها الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، يوم السبت ٦ يوليو، التي أوضح فيها ملابسات حول تعاقد وسفر اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

نقل الباعة الجائلين ودهان العقارات.. 22 صورة من ميدان الألف مسكن بعد تطويره

تنفذ المنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة مجموعة من المشروعات الخاصة بتطوير عدد من المناطق، ومن بين هذه المناطق، الألف مسكن.

وتشمل أعمال التطوير، بحسب تصريحات خاصة سابقة للدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة الحالي، إعادة تأهيل ميدان الألف مسكن، وجعله بمثابة مزار ومنطقة ترفيه مفتوحة.

وشدد على أن منطقة الألف مسكن كانت تواجه مشكلة كبيرة تتعلق بالمواقف العشوائية وغير المنظمة، حيث كانت تضم 3000 سيارة ميكروباص بين الألف مسكن وعين شمس، وهو عدد كبير جدًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5 شروط للتقديم في مدرسة الضبعة النووية.. تعرف على التفاصيل والمجموع

مدرسة الضبعة النووية، من الكلمات الأكثر بحثا على محركات البحث تزامنا مع إقبال أولياء الأمور على البحث عن المدارس المعادلة الثانوية العامة للطلاب بعد الشهادة الإعدادية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، في مدرسة الضبعة النووية.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بعد انفصالها عن علي غزلان.. من هي الإعلامية فرح شعبان؟- (صور)

أعلنت الإعلامية فرح شعبان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الجتماعي إنستجرام، انفصالها عن البلوجر علي غزلان.

وقالت فرح شعبان: "الحمد لله قدر الله وماشاء فعل..تم الطلاق رسميًا مع زوجي علي غزلان."
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بيان مهم من "الإسكان" بشأن ضعف وانقطاع المياه بمدن "زايد - أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر"

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا، ظهر اليوم، لمتابعة موقف تنفيذ الحلول العاجلة والدائمة، للتغلب على مشاكل ضعف وانقطاع المياه بمدن (الشيخ زايد - 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر)، وذلك بحضور مسئولي الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي.

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة الالتزام الصارم بالمواعيد المحددة لتنفيذ الحل العاجل، والمتابعة الحثيثة على مدار الساعة، من أجل حل هذه المشكلة، وتوفير كميات المياه اللازمة للمواطنين، وكذا ضرورة الانتهاء من تنفيذ الحل الدائم قبل موسم الصيف المقبل، موجهاً بضرورة إعداد دراسة شاملة بموقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمدن الجديدة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

لعرض برنامج الحكومة.. ننشر التفاصيل الكاملة للجلسة الخاصة لمجلس النواب غدا

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، غدا الإثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بدء إجراءات منقشة برنامج الحكومة الجديد، وذلك بعدما أدت الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء الماضي.

ويرصد مصراوي تفاصيل إجراءات الجلسة وخطوات الموافقة على برنامج الحكومة:

ستعقد الجلسة العامة لمجلس النواب غدا من مقر العاصمة الإدارية الجديدة، وتشهد اللجنة عرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لبرنامج الحكومة الجديدة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • أسعار 30 سلعة غذائية في الأسواق اليوم.. اعرف التفاصيل
  • احصائية صادمة لمجازر العدوان الصهيوني بغزة (186 ألف شهيد)
  • استقرار أسعار الذهب في مصر: التفاصيل وآخر التحديثات
  • عزالدين صغيرون ورسالته للشيوعيين: “اليس فيكم رجل رشيد”
  • حدث في 8 ساعات| شروط التقديم في مدرسة الضبعة.. وأول تحرك برلماني بشأن وفاة أحمد رفعت
  • التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي
  • لميس الحديدي عن رحيل أحمد رفعت: خبر حزين فاجأ الشارع والوسط الرياضي
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت