منتخب مصر.. يستعد المنتخب الوطني الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة العميد حسام حسن، لقص شريط مبارياته اليوم الجمعة، في بطولة «كأس عاصمة مصر» أمام نظيره منتخب نيوزيلندا، وذلك على أرضية ستاد «مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة».

تفاصيل بطولة كأس عاصمة مصر

ويشارك منتخب مصر بقيادة «العميد»، في دورة ودية ستقام بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت مسمى «كأس عاصمة مصر»، مع تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وتقام الدورة الودية بمشاركة منتخبنا الوطني، خلال الفترة بين 22 و 26 مارس الجاري، وستُلعب البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية، بينما ينافس الخاسران على المركز الثالث.

كأس عاصمة مصر

ويخوض المنتخب الوطني أولى ودياته اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الجاري، أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها مصر، بمشاركة منتخبي كرواتيا وتونس، ويلعب الخاسران يوم 25 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

قائمة منتخب مصر المشاركة في الدورة الودية

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد شكري - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - رامي ربيعة - أكرم توفيق - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة.

خط الوسط الهجومي: محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - مصطفى شلبي - محمد الشامي - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: أحمد عاطف - محمد شريف - مصطفى محمد.

حسام حسنتشكيل منتخب مصر المتوقع ضد نيوزيلندا وديًا

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - مصطفى فتحي.

تدريب منتخب مصرموعد مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا وديًا

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العاصمة الودية، اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الجاري، وذلك على ستاد «مصر» في العاصمة الإدارية الجديدة.

منتخب مصر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر من منتصف اليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا وديًا

وتنُقل مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا وديًا اليوم الجمعة، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ونيوزيلندا تشكيل مصر المتوقع تشكيل مصر المتوقع اليوم تشكيل منتخب مصر تشكيل منتخب مصر المتوقع تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا تشكيل منتخب مصر المتوقع اليوم تشكيل منتخب مصر المتوقع امام نيوزيلندا تشكيل منتخب مصر اليوم تشكيل منتخب مصر اليوم المتوقع حسام حسن قائمة منتخب مصر قائمة منتخب مصر اليوم كأس عاصمة مصر مباراة منتخب مصر مصر مصر أمام نيوزيلندا مصر امام نيوزيلندا مصر ضد نيوزيلندا مصر مع نيوزيلندا مصر منتخب مصر ونيوزيلندا موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا موعد مباراة منتخب مصر امام نيوزيلندا موعد مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا مباراة منتخب مصر کأس عاصمة مصر الیوم الجمعة

إقرأ أيضاً:

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيلة الفريق التي ستخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي.

ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى السعودية، مساء الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة النهائية، ويختتم الفريق تدريباته مساء الخميس على أرضية ملعب فريق الشباب السعودي.

وحدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بشكل شبه نهائي تشكيل الفريق في مباراته ضد الأهلي في السوبر الأفريقي، المقررة يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:  حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، محمد حمدي خط الوسط: نبيل دونجا، محمد شحاتة، عبدالله السعيد خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة أول قرار من الزمالك بعد تسريب المران الأول في السعودية قبل السوبر الإفريقي

جدير بالذكر، أنه خلال الساعات الماضية حدثت مستجدات في التشكيل، حيث كان جوميز يفكر في الاختيار بين مصطفى شلبي والوافد الجديد كونراد ميشالاك في الجهة اليسرى، وكان يتردد في إشراك محمد شحاتة أو ناصر ماهر في خط الوسط.

مقالات مشابهة

  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • السوبر الأفريقي.. القوة الضاربة تقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. تشكيل هجومي متوقع للزمالك أمام الأهلي
  • تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي.. ظهور صفقة جديدة
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل نيس المتوقع أمام سوسييداد بالدوري الأوروبي.. موقف عبدالمنعم
  • شوبير يستعرض تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام