شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخصاونة يفتتح الدورة الـ٣٧ من مهرجان جرش ويوقد شعلة المهرجان، مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثَّاني، افتتح رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الدورة السَّابعة والثَّلاثين من مهرجان جرش للثَّقافة والفنون، .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخصاونة يفتتح الدورة الـ٣٧ من مهرجان جرش ويوقد شعلة المهرجان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخصاونة يفتتح الدورة الـ٣٧ من مهرجان جرش ويوقد شعلة...

مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثَّاني، افتتح رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الدورة السَّابعة والثَّلاثين من مهرجان جرش للثَّقافة والفنون، ويوقد شُعلة المهرجان إيذاناً بانطلاق فعاليَّاته.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخصاونة يفتتح الدورة الـ٣٧ من مهرجان جرش ويوقد شعلة المهرجان وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان «أيام القاهرة للمونودراما» يكرم هاني رمزي في دورته السابعة

تكرم إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة المخرج الدكتور أسامة رؤوف رئيس ومؤسس المهرجان، الفنان النجم هاني رمزي، مع كوكبة من نجوم الفن، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان تقديرا لمشواره المسرحي.

ومن المقرر أن تعقد إدارة المهرجان مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التفاصيل الكاملة للنسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم بالمجلس الأعلى للثقافة، بحضور الهيئة العليا للمهرجان وعدد من النجوم المكرمين فى مقدمتهم الفنانة النجمة نيللى والفنان النجم هاني رمزي.

وبدأ الفنان هاني رمزي رحلته الفنية من خلال الظهور المسرحي بتقديم الكثير من العروض، وبالتحديد فى بداياته مع الفنان محمد صبحي، والتى نجح من خلالها فى إظهار موهبته الفنية الكبيرة، وقد شارك فى عدد من العروض المسرحية الهامة التى حققت نجاحا كبيرا أبرزها «تخاريف، وجهة نظر، ولا فى الأحلام، عفروتو، كدة أوكيه».

يذكر أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، وقد شارك فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاًهاني رمزي مهنئا بعيد القيامة: كل سنة وإحنا كلنا بخير وصحة وسعادة

وفاء عامر تستأنف تصوير مسلسل «بدوم مقابل» لـ هاني رمزي

هاني رمزي يرد على شائعة هروبه من مصر

مقالات مشابهة

  • انطلاق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي الـ 14 بقصر ثقافة الانفوشي
  • افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي وتكريم عددا من النجوم
  • الليلة..حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي ال14 " دورة أحمد السقا"
  • إفتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي.. الليلة
  • انطلاق مهرجان المسرح الدولي دورة الفنان أحمد السقا في الإسكندرية
  • تعرف على أعضاء لجنة تحكيم الدورة 14 لمهرجان الإسكندرية المسرحي
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن عن المكرمين في حفل الافتتاح
  • مهرجان «أيام القاهرة للمونودراما» يكرم هاني رمزي في دورته السابعة
  • رئيس أكاديمية الفنون تتابع استعدادات تنظيم الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية