شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد موسى رفع الفيدرالي أسعار الفائدة سلبي وطرح الشهادات الدولارية صائب صور، اعتبر الإعلامي أحمد موسى، قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة، ليس إيجابيا بل تحرك سلبي. وأوضح .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد موسى: رفع الفيدرالي أسعار الفائدة سلبي.

. وطرح الشهادات الدولار ية صائب (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد موسى: رفع الفيدرالي أسعار الفائدة سلبي.. وطرح...

اعتبر الإعلامي أحمد موسى، قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة، ليس إيجابيا بل تحرك سلبي.

وأوضح أحمد موسى خلال برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن قرار البنك الفيدرالي الأمريكي سيعقبه قرارات أخرى برفع الفائدة في دول الخليج.

وأكد أن طرح الشهادات الدولارية أمس، كان قرارا مهما وصائبا قبل القرار الأمريكي.

وقرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس اليوم الأربعاء 26-7-2023، لتصل إلى نطاق عند مستوى 5.50%، وذلك بهدف كبح جماح التضخم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد موسى: رفع الفيدرالي أسعار الفائدة سلبي.. وطرح الشهادات الدولارية صائب (صور) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشهادات الدولاریة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

«سيتي جروب» يتوقع خفض أسعار الفائدة الأمريكية من 5.5% إلى 3.5%

كشفت وحدة الأبحاث في بنك سيتي جروب، عن استعداد الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) خفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس ثماني مرات، بدءًا من سبتمبر ويمتد حتى يوليو 2025.

وقال البنك في مذكرة حديثة، إن ذلك سيخفض سعر الفائدة بمقدار 200 نقطة أساس، أو من 5.25% -5.5% الآن إلى 3.25% -3.5%، حيث ستبقى لبقية عام 2025.

وقال محللو سيتي جروب بقيادة كبير الاقتصاديين الأمريكيين أندرو هولينهورست، إن الاقتصاد تباطأ وسط تراجع ضغوط التضخم بعد بعض التقلبات غير المتوقعة.

توقع سيتي جروب أن استمرار تراجع النشاط الاقتصادي سيؤدي إلى تخفيضات بأسعار الفائدة في كل اجتماع من اجتماعات بنك الاحتياطي الفيدرالي السبعة اللاحقة.

ومن المقرر أن يدلي رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بشهادته نصف السنوية أمام الكونجرس، اليوم الثلاثاء، وعلى الرغم من عدم توقع أي أخبار جديدة، إلا أنه من المتوقع أن يتم التدقيق في تصريحاته عن كثب بحثًا عن أدلة حول موقف الاحتياطي الفيدرالي من التضخم وتغييرات أسعار الفائدة المستقبلية. ومن المتوقع أن يسلط باول الضوء على التحديات أمام "الثقة" في توقعات التضخم، مما يشير إلى اليقظة ضد الانتكاسات المحتملة.

ودفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي الصادر عن معهد إدارة التوريدات، والذي انعكس فجأة إلى المنطقة السلبية، وتقرير الوظائف الشهري، الذي أظهر ارتفاع البطالة إلى 4.1%، قد زاد من خطر حدوث ضعف حاد في النشاط الاقتصادي مما سيتسبب في وتيرة أسرع لتخفيضات أسعار الفائدة. وفقًا لمحللي سيتي.

وتشير البيانات إلى جانب التعليقات الحذرة من رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول منذ أيام، إلى أن التخفيض الأول لسعر الفائدة من المحتمل جدًا أن يأتي في سبتمبر.

يشير المحللون في بايبر ساندلر إلى أن باول سيؤكد على التقدم "الكبير" الذي تم إحرازه في الحد من التضخم، ولكنه سيؤكد أيضًا على الحاجة إلى المزيد من العمل لتحقيق معدل تضخم مستدام بنسبة 2%.

وفقًا لبايبر ساندلر فإنه من المرجح أن تتناول الشهادة "توازن" المخاطر "الأفضل"، وإن كان غير مكتمل، حول تفويض الاحتياطي الفيدرالي. بالإضافة إلى ذلك، يشيرون إلى أن باول قد يتطرق إلى إمكانية أن يؤدي ضعف التوظيف غير المتوقع إلى تخفيف مبكر للسياسة النقدية، خاصةً إذا استمرت اتجاهات عدم التضخم بشكل إيجابي.

اقرأ أيضاًارتفاع معدل البطالة في الولايات المتحدة «يُحمس» الفيدرالي لخفض الفائدة

الوزير يبحث سبل تيسير إجراءات التراخيص الصناعية مع وزيرة البيئة

الإحصاء: انخفاض معدل التضخم في مصر إلى 27.1%

مقالات مشابهة

  • جولدمان ساكس: الفيدرالي الأمريكي يقترب من خفض سعر الفائدة في سبتمبر
  • ارتفاع أسعار الذهب وسط الرهان على خفض الفيدرالي الأمريكي الفائدة
  • ارتفاع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق للشهادة الثانية لرئيس "الفيدرالي الأمريكي" أمام الكونجرس
  • الأوقية ارتفعت 0.4%.. تداولات محدودة للذهب بعد شهادة رئيس الفيدرالي الأمريكي
  • الفيدرالي الأمريكي: لا يمكنني تحديد موعد لخفض أسعار الفائدة
  • «سيتي جروب» يتوقع خفض أسعار الفائدة الأمريكية من 5.5% إلى 3.5%
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا.. و«الفيدرالي الأمريكي» يتجه نحو خفض الفائدة
  • رئيس الفيدرالي الأمريكي: قلقون من إبقاء معدلات الفائدة مرتفعة لفترة طويلة
  • «الفيدرالي الأمريكي»: أسعار الفائدة وصلت إلى أعلى مستوى ممكن
  • سعر الذهب العالمي يرتفع خلال تعاملات اليوم.. ماذا يحدث؟