تشهد أروقة المحاكم خلال الأسبوع المقبل، نظر العديد من القضايا المهمة ومنها، استكمال محاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر السابق بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالى، وسماع شهود الاثبات فى محاكمة المتهم بالإتجار فى قاصرات أجنبيات ، واستئناف المتهمين بسرقة ميرهان حسين على حبسهم.

محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر السابق 

تستكمل محكمة جنح العجوزة، الاثنين، محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامى سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

 استئناف المتهمين بسرقة ميرهان حسين 

تنظر محكمة جنح مستأنف المقطم الثلاثاء، استئناف المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين على حكم حبسهم.

كانت قد قضت محكمة جنح المقطم، في وقت سابق، بحبس سنة للمتهم الأول و6 أشهر للمتهم الثانى وإحالة الثالث للأحداث، فى اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من داخل شقتها.

الحكم على المتهم بقتل سيدة لسرقتها 

تصدر محكمة جنايات القاهرة، الاثنين حكمها على عامل لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها.

البداية بالعثور على جثة موظفة تبلغ من العمر 32 سنة، وبها طعنات داخل شقة تستخدم كشركة بحدائق القبة، وتم نقلها إلى المشرحة، وبإجراء التحقيقات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها، بعد سرقتها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى المحاكمة.

 استئناف سيدة على حكم رفض دعوى إثبات نسب طفلها

تنظر محكمة جنح مستأنف أكتوبر الأربعاء أولى جلسات استئناف سيدة علي حكم رفض دعوي إثبات نسب طفلها إلى لاعب كرة شهير.


وكانت محكمة الأسرة بالعمرانية قد قضت برفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة والمرفوعة للمرة الثانية من "أسماء. ح".


وفي المرة الأولي، أقامت "أسماء.ح" دعوى نسب في محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها.


وبعد أن وضعت الأم المولود، وبلغ الطفل عمره 3 أشهر، أقامت دعوى جديدة وتم تأجيلها، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اثبات نسب محكمة الاسرة لاعب كرة الزواج العرفى اخبار الحوادث حلمى بكر الحوادث اليوم قطار المحاكمات الاتجار بالبشر جنايات القاصرات ميرهان حسين الفنانة ميرهان حسين استئناف المتهمین بسرقة محاکمة مدیر أعمال میرهان حسین محکمة جنح

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

تنظر اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، محكمة جنوب القاهرة والمنعقدة في زينهم تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة «تربي البساتين» وآخرين، أعمال سحر للاعب الأهلي ومنتخب مصر مؤمن زكريا في مقابر عائلة مجدي غبد الغني لإثارة الجدل بشأن حقيقة مرضه.

كانت قد استمعت النيابة العامة، في وقت سابق، لأقوال المصور الذي طبع للمتهمين صور مؤمن زكريا على الورق المعثور عليه في المقابر محل واقعة الفبركة، إذ أكد في أقواله أنه يمتلك استوديو في منطقة الإمام الشافعي و أن المتهمين ترددوا على المحل من أجل طباعة صور اللاعب.

وأوضح صاحب الأستوديو أمام جهات التحقيق، أنه لم يسأل المترددين عن سبب طباعتهم صور اللاعب قائلا: «قلت يمكن معجبين زي أي حد بيصور صور للفنانين»، مستنكرًا صلته بالواقعة من بعيد أو من قريب، مضيفا «مكنتش متوقع أنهم هيستخدموها في أعمال سحر».

وتابع صاحب الاستوديو: «لو أعرف أن المتهمين هيعملوا بيها سحر على الصور مكنتش طبعتها ولا أي حاجه».

وأمرت النيابة بضبط وإحضار نجل تربي البساتين، على خلفية اتهامه وآخرين تم ضبهم بفبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا في مقابر خاصة بعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وذلك من أجل إثارة الجدل وتحقيق أرباح بنشر مقطع فيديو وصور تفيد بأعمال السحر.

كما استمعت النيابة العامة بمحكمة زينهم، لأقوال اللاعب مؤمن زكريا، في واقعة السحر الذي عثُر عليه مدفونا داخل المقابر بمنطقة الخليفة، من قبِل عامل بالمقابر ونجله و3 آخرين، واتهامهم بفبركة الواقعة.

الداخلية ترصد الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة لمؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

القبض على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله.

واعترف عامل المدافن، بقيامهم بإحضار صورة لـ اللاعب مؤمن زكريا لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن سحر مؤمن زكريا

كما اعترفوا تفصيليا أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها.

اقرأ أيضاًالحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة

ضبط 3053 عبوة تمور وتوابل فاسدة داخل مخزن «بير سلم» في البحيرة

التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر

مقالات مشابهة

  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • غدا.. نظر استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • محكمة جرائم الأموال ترجئ محاكمة رئيس تمصلوحت في قضية تبديد واختلاس