شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عاجل رئيس زينيت يؤخر موعد انضمام مالكوم لتدريب الهلال، 8211; أعلن نادي الهلال السعودي، تعاقده مع البرازيلي مالكوم، جناح فريق زينيت الروسي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. رئيس زينيت يؤخر موعد انضمام مالكوم لتدريب الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. رئيس زينيت يؤخر موعد انضمام مالكوم لتدريب الهلال

– أعلن نادي الهلال السعودي، تعاقده مع البرازيلي مالكوم، جناح فريق زينيت الروسي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

‏ومن جانبه قال رئيس نادي زينيت الروسي:” بعد توقيع مالكوم مع الهلال، سنقيم له حفل وداعي في إحدى المباريات القادمة أمام جماهيرنا”.

وكان المقرر أن يصل مالكوم إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم فور الإعلان الرسمي مباشرة، لكن سيتأخر قدومه 24 ساعة بسبب هذا الحفل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. رئيس زينيت يؤخر موعد انضمام مالكوم لتدريب الهلال وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل موعد الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب  فيصل بن فهد قمة عربية بين الهلال السعودي و الشرطة العراقي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري (دور المجموعات) من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستهل الهلال مشواره الأسيوي بالفوز على الريان بالجولة الأولى بنتيجة 3-1، بينما تعادل الشرطة مع النصر السعودي بهدف لمثله في العراق.

ويتبارى الهلال والشرطة في مجموعة تضم كل من بيرسبوليس الإيراني والاستقلال الإيراني والغرافة القطري والسد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي.

موعد مباراة الهلال والشرطة..

تنطلق مباراة الهلال والشرطة، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق وتنقل مباراة الهلال أمام الشرطة العراقي اليوم على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس العاشرة القطرية وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق حسن العيدروس، بينما يعلق خالد الحدي عبر قناة الكأس القطرية.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • كراسنودار يهزم زينيت بطرسبورغ ويقتنص منه صدارة الدوري الروسي